الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لأول مرة.. شكل فلسطين بعيون الذكاء الاصطناعي (صور)

فلسطين
فلسطين

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصورلفلسطين من وجهة نظر الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين عبر السوشيال ميديا.

اهتم "فريد فيجن"، بنشر البعض من الصور عبر السوشيال ميديا  على "الفيسبوك"، وكانت تحمل تعرف بـ"عبق الصور"، وهي تعني مجموعة من الصور لفلسطين بتقنية الذكاء الاصطناعي التي ارتفعت نسبة استخدامها بمختلف المجالات خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعلق صاحب المنشور عبر مجموعة عبق الصور حول الصور التي قام بنشرها قائلل، فلسطين بالذكاء الاصطناعي، فاللهم كن عونا لإخواننا في فلسطين وانصرهم قولوا آمين، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من الأشخاص.

وتبين في  مجموعة الصور، بعد تداولها عبر وسائل السوشيال ميديا، من جانب أبناء الشعب الفلسطيني، وكانوا يرتدون الأقنعة والشال الفلسطيني الشهير والأسلحة ويؤدون مهام الدفاع عن الأرض الفلسطينية والمسجد الأقصى، قد يحضر الكثير من المواطنين، وهما كانوا رافعين العلم الفلسطيني.

فلسطين

علق الكثير من المواطنين، وخاصة مستخدمو منصات السوشيال ميديا عبر "فيسبوك" على صور فلسطين بالذكاء الاصطناعي خاصة في الحرب التي تخوضها خلال الوقت الحالي دفاعا عن الشعب والأرض الفلسطينية.

 

كشف الحساب الرسمي الشخص يعرف باسم "ناظر حرير"، يقول: "حفظكم الله وسدد خطاكم وسدد رميهم الله سخر لهم جنود السماء والأرض، فيما علق حساب أخر باسم باسم سعيد سعيد، قائلا، تحيا فلسطين بلد المليون شهيد".

 

اقرأ أيضا: رسائل يقدمها الشال الفلسطيني ردا على العدوان ضد غزة


 

تم نسخ الرابط