الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طرح فيلم عادل مش عادل بالدول العربية في هذا الموعد

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

قررت الشركة المنتجة لفيلم " عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، طرح الفيلم بدور العرض السينمائية بالدول العربية يوم 1 فبراير المقبل.

فيلم عادل مش عادل 

ويشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل كلا من النجوم: أحمد الفيشاوي، دينا، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم سيناريو وحوار حسام كمال، وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

إلغاء العرض الخاص لفيلم عادل مش عادل

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل، إلغاء العرض الخاص للفيلم، تضامناً مع أهالي قطاع غزة، في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وقررت الشركة إلغاء العرض والتبرع بكافة تكاليفه لصالح أهالي غزة، على أن يكتفي صناع العمل بتنظيم المؤتمر الصحفي فقط للحديث مع أبطال الفيلم.

 

أحمد الفيشاوي يروج لفيلمه عادل مش عادل 
 

روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد عادل مش عادل من خلال الأفيش، إذ ظهر على الأفيش بشكل مختلف ومغاير لأدواره في أعمال سابقة، ما جذب انتباه المتابعين  له، وتفاعل الجمهور معه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.
يؤدي الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل، شخصية محامٍ يدعى عادل، لا يطبق القانون في قضاياه، إنما يسير بنهج خاص به.
يعد هذا الفيلم هو التعاون الفني الثالث، الذي يجمع بين أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري، بعدما نجحا فيلمي ريستا و45 يوم، نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً:بعد 8 سنوات.. محمد رحيم يغني كوبليه محذوف من أغنية "ياللي زعلان مني" لمحمد حماقي

تم نسخ الرابط