الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا فريد شوقي: مفيش حد يجسد سيرة والدي وبعتبره مؤسسة

رانيا فريد شوقى ووالدها
رانيا فريد شوقى ووالدها

يحل اليوم 30 يوليو ذكرى الفنان الراحل فريد شوقى، وتحدثت الفنانة رانيا فريد شوقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" عن والدها، مؤكده أنها لا ترى شخص مناسب لتجسيد سيرته.


قالت الفنانة رانيا فريد شوقي: "ساعات بحمد ربنا أنه مش موجود عشان ميشوفش الحالة اللى موجودة حاليًا"، وأضافت، أن كان مفهمومه عن الفن مختلف حيث يرى من الضرورى أن يخدم المجتمع ويقدم رسالة" كما أنها تعتبره مؤسسة.


رانيا فريد شوقي عن والدها


وأوضحت من وجهة نظرها أن السينما أكبر من أنها أكشن فقط، بل يجب أن تخدم المتفرج و تقدم له رسالة، فالسينما تعنى فيلم جعلونى مجرمًا وكلمة شرف وبالوالدين إحسانا، كما أشارت أن فريد كان يحضر مسلسل روبابكيا وملحقش يعمله، وقدم الدور الفنان فؤاد المهندس، وأنه كان يستعد لفيلم هو والفنان محمد هنيدي، وكان لديه فيلم لأحمد زكى أيضًا.


كما تابعت حديثها قائلة: "فريد قدم نجوم كثير ما بين إنتاج وإخراج وتأليف أيضًا، كما أنه وهو على فراش الموت قال فى أدوار لسه معملتهاش، ووضحت أن حبه للفن لم يكن له حدود".


رانيا فريد شوقي عن رأيها في تجسيد سيرة والدها


أما عن تجسيد سيرة والدها، أكدت أنها لا ترى أن هناك شخص مناسب لتجسيد سيرته، لأن والدها لديه كاريزما خاصة والهيكل الجسمانى له مختلف، ولذلك لقب بملك الترسو".

تم نسخ الرابط