الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماجدة خير الله تنتقد هنا الزاهد: تحتاج لدروس في فن الأداء

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، مسلسل سيب وأنا اسيب، الذي يتم عرضه على منصة شاهد في الوقت الحالي، خاصة أداء الفنانة هنا الزاهد، التي أكدت أنها تحتاج إلى دروس في فن الأداء.


كتبت ماجدة فخر الله عبر صفحتها على "فيسبوك": "أعتقد أنه آن الآوان كي تفكر هنا الزاهد في الحصول علي ورش ودروس في فن الأداء وطرق استخدام الصوت في كل شخصية تؤديها، لأنها خلال عدة أدوار تبدو تلعب نفس الشخصية بنفس الشعر والماكياج والانفعال، ولكن الإضافه في هذا المسلسل هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب".

ماجدة خير الله عبر صفحتها ب "فيسبوك" 


ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا اسيب


واستكملت: "أعتقد أن كلمة "يامنتن" التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق الأباحة وقلة الأدب وليس فيها ضحك علي الإطلاق، في أول حلقتين كان محمد جمعه متألق في أداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونيه أمام المحامي الفخيم "نبيل نور الدين"، إلا أن تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت، وأصبح يخاف من زوجته بمجرد أن تتحدث له في الموبايل في أداء لا يؤدي للضحك".


انتقاد ماجدة خير الله لمسلسل سيب وأنا اسيب


وتابعت: "حكاية محاولة امرأه للطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليلة الزفاف، كانت تحتاج إلي إعادة نظر، لأن الطلاق أو الخلع أصبح يسيرًا وغير معقد، خاصة لو أن هناك أسباب كثيرة ومنطقية تبرره وفي وجود محامي داهية وله سمعة في القانون". 
واختتمت حديثها، قائلة: "المسلسل يتكون من 10 حلقات تم عرض أربعة منهم، أتمني أن تعتدل الأمور في الحلقات المتبقية، المسلسل سيناريو رنا أبو الريش التي سبق وقدمت المسلسل الناجح كامل العدد".

تم نسخ الرابط