الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليسا: "كلامي في فيلمي الوثائقي وصل للقلوب وطرح ألبومي الجديد بهذا الموعد"

إليسا
إليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن تفاصيل فيلمها الوثائقي “It’s OK” الذي يتم عرضه عبر منصة نتفليكس، إلى جانب الحديث عن موعد طرح ألبومها الجديد.

قالت الفنانة إليسا في تصريحاتها لـ برنامج ET بالعربي: “أنا سعيدة وعارفة كل اللي قولته ولما اتفرجت مفيش جديد لنفسي، ولكن اللي شوفته من ردود الأفعال كان إيجابي واللي قولته وصل للقلوب”.

أما عن موعد طرح ألبومها الجديد، قالت إليسا: “النهاردة نزلت أغنية كله وهم من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري، وإن شاء الله الألبوم هينزل في عيد الفطر”.

فيلم إليسا الوثائقي

وسبق وكشفت الفنانة إليسا عن سبب تأخر ألبومها الجديد، وقالت خلال فيلمها الوثائقي It’s OK: “لما كنت بنتهي من التعاقد وبنود العقد مع شركة روتانا، كان عندي قضية رفعتها على شركة التوزيع اللي كنت معاها قبل روتانا، وفسخت التعاقد معاهم؛ لأنهم مكنوش بيتقبلوا قانونيًا وشافوني بنت لوحدي وبقى عندي شركة”.

وتابعت: “فظهر المجتمع الذكوري إنذارات وترويج لأحاديث من تحت الترابيزة، وبعتوا إنذارات لكل الشركات اللي ممكن اتعامل معهم، وكانوا عايزني أكمل معاهم الشغل قلت لهم على جثتي، أنا مش بتحط قدام الأمر الواقع”.

وسردت إليسا في فيلمها الوثائقي “It’s OK” تفاصيل مشوارها الفني وحياتها الشخصية ورحلتها مع المرض، إلى جانب ظهور خاص لبعض أصدقاء إليسا المقربين، إلى جانب تفاصيل إنشاءها شركة إنتاج خاصة وتحضيراتها لألبوم جديد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط