الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب جرأته.. رامي عياش يسرد تفاصيل منع عرض فيديو كليب قلبى مال

رامى عياش
رامى عياش

أعلن الفنان اللبنانى رامى عياش عن تفاصيل منع فيديو كليب "قلبى مال" من العرض لمدة أسبوعين، وذلك من خلال لقائه مع الإعلامية هدير أبو زيد في برنامج التاسعة على قناة الأولى المصرية، بمنطقة العلمين.


تصريحات رامي عياش


صرح رامى عياش، أن كليب قلبى مال أول كليب جرئ لأول فتى عربى، وأنه لم يكن من المعتاد فى تلك الفترة أن يظهر الشاب بمظهر غير مُهندم، حيث أن الكليب تعرض لكثير من المشاكل ومُنع لمدة أسبوعين حتى تم عرضه من جديد، كما أنه أعرب عن حبه لتصوير الأغانى بطريقة الفيديو كليب، وسرد قصة مصغرة للأغنية.

رامى عياش


ألبوم رامي عياش الجديد


أعلن الفنان رامي عياش، أنه سوف يطرح ألبوم جديد يتكون من 8 أغانى منهم، أغنيتين تم تصويرهما على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحهما خلال الفترة القادمة بالتعاون مع شركة مزيكا، كما أنه سيقوم بإحياء حفلين فى الساحل الشمالى بمنطقة العلمين وذلك خلال شهر أغسطس، وحفل جديد فى القاهرة أيضًا.


آخر أعمال رامي عياش


تعتبر أغنية "حلوين حلوين" هى أخر أغنيات رامى عياش والتى أصدرها في شهر نوفمبر الماضي عبر حسابه الخاص على اليوتيوب، وعدد من منصات الاستماع فى الوطن العربى، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول بالتعاون مع رامي عياش، الذي لحنها أيضًا، التوزيع والميكس والماستر لـ عمر صباغ، وصور الفيديو كليب المخرج زياد خورى.

تم نسخ الرابط