السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الثانية.. مروة الأزلي تجسد دور سوسن بدر في مسلسل "حدوتة منسية"

مسلسل حدوتة منسية
مسلسل حدوتة منسية

تشاركت الفنانة مروة الأزلي كضيفة شرف في الحلقات الأولى من مسلسل "حدوتة منسية" الذى بدء عرضه على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية، وتجسد مروة دور سعاد "سوسن بدر" ولكن في مرحلة الشباب.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقدم فيها مروة الأزلي شخصية الفنانة سوسن بدر في مرحلة الشباب، فقد قدمتها قبل ذلك في مسلسل "60 دقيقة" الذي تم عرضه عام 2021.

مسلسل حدوتة منسية

مسلسل "حدوتة منسية" من بطولة الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، ريم سامي، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، حسن عبد الله، مجدى البحيسرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي عن قصة أرمله تواجه تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي ترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش المسلسل العديد من القضايا الإجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبناءها، ويتم عرض مسلسل “حدوتة منسية” من يوم السبت إلى الأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء، ومن الجمعة للثلاثاء على منصة watch it.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط