الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها "البحث عن علا 2".. أعمال منصة نتفليكس في 2024

نتفليكس
نتفليكس

أعلنت نتفليكس عن العديد من المسلسلات المصرية التي يتم عرضها خلال الفترة القادمة، منها مسلسل موعد مع الماضي، بطولة محمود حميدة وآسر ياسين، وعودة مسلسل البحث عن علا في موسمه الثاني، من بطولة الممثلة هند صبري.

كشفت نتفليكس عن تشكيلتها الجديدة من المحتوى للعام 2024، والتي تضم عدد كبير من الأعمال، منها أعمال جديدة وأخرى تعود بأجزاء جديدة بعد أن كسبت قلوب الجمهور في أجزاءها السابقة، بما فيها مجموعة من المسلسلات والأفلام من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت والأردن.

أعمال نتفليكس خلال عام 2024

مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني

في فصل جديد من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، تستقبل المدرسة العام الدراسي الجديد مع فصل يضم عدد من الطالبات المتفوقات، والمسلسل من إنتاج فيلمزيون ومن وإخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام  الشوملي، ويطرح في موسمه الثاني الكثير من القصص عن حياة  طالبات من خلفيات اجتماعية مختلفة.

البحث عن علا الموسم الثاني

بعد نجاح الموسم الأول، تعود الفنانة هند صبري بدور علا في جزء جديد، مع الفنان ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، طارق الإبياري، وتجد علا نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

البحث عن علا الموسم الثاني

مسامير جونيور

تعود الشخصيات في مسلسل محافظة مسامير، إلى الشاشات هذا العام في فيلم الرسوم المتحركة مسامير جونيور، وسنرى نفس الشخصيات المحبوبة غريبة الأطوار وهم أطفال بعمر 6 سنوات، حيث يخوض طرّاد وسلتوح وسعد مغامرة شيّقة بحثًا عن الجنة، بعد أن حذرهم مُدرّسهم من عواقب تصرفاتهم المؤذية كأطفال، ليتوصّلوا في نهاية المطاف إلى أن فعل الخير هو السبيل لتجنب مصير غير محبب.

الصفقة الموسم الثاني

بعد نجاح الموسم الأول، يعود مسلسل الصفقة في موسم ثاني على نتفليكس، بمشاركة نفس الوجوه المألوفة، وهي منى حسين، روان مهدي، محمد المنصور، حسين المهدي، فيصل العمري وآخرون، المسلسل من إخراج جاسم المهنا وإنتاج عبد الله بوشهري، وكتابة نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل ورولان حسن، ويتناول قصة "فريدة" و"منيرة" اللتين نجحتا في شقّ طريقهما في سوق الأسهم الكويتي في ثمانينيات القرن الماضي.

الصفقة الموسم الثاني

دبي Bling الموسم الثالث

يعود البرنامج الواقعي العربي، الذي حقق شهرة عالمية في موسم ثالث الذي تكون من 8 حلقات، لنغوص أكثر في حياة شخصياته التي عرفناها وأحببناها في المواسم السابقة، مع ظهور وجوه جديدة وفي هذا الموسم أيضًا تستمر المواقف الدرامية المشوّقة.

دبي Bling الموسم الثالث

شهر زي العسل

شهر زى العسل فيلم رومانسي كوميدي يتناول قصة الزوجين حمد ونور، يجدان نفسهما في زواج عاصف ينطوي على الكثير من المنعطفات غير المتوقعة ويستكشف الفيلم تعقيدات الحب وتأثير الفرص الثانية، ليأخذنا في رحلة جميلة عن الحب والحياة، والفيلم للكاتب إياد صالح، من بطولة نور الغندور، محمود بوشهري، ومن إخراج إيلي السمعان.

بسمة 

فيلم سعودي جديد من إنتاج نتفليكس، وهو أول عمل إخراجي للنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، يتطرق الفيلم لموضوع حساس ومختلف، وهو الصحة النفسية والجدير بالاهتمام هو أن البنوي ستلعب دور بطلة الفيلم بسمة، ويتناول الفيلم قصة شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة.

موعد مع الماضي

المسلسل من بطولة الفنان محمود حميده، آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل وهدى المفتي، والمسلسل من إخراج السدير مسعود وكتابة محمد المصري، ويتكون من 8 حلقات.

موعد مع الماضي

الحب أعمى، حبيبي

يأتي هذا البرنامج إلى العالم العربي، وتقدمه إلهام علي وخالد صقر، إذ تتبع هذه التجربة الاجتماعية الفريدة قصص مجموعة من العزاب يقيمون في الإمارات، ويخوضون رحلة للبحث عن الحب وعن شخص يتقبلهم على طبيعتهم.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط