الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. هل يتوفى جميل ويدخل نديم السجن؟

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يبحث الجمهور لمشاهدة آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان طه دسوقي، بعد أن حقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة Watch IT.

وقد انتهت أحداث الحلقة 8 من مسلسل حالة خاصة على دخول أماني النجار “غادة عادل” على نديم “طه دسوقي” المكتب وهو يضع أوراق القضية في مكتبها ولكنها اعتقدت أنه يسرقها، وقالت: “عمك محمد الوكيل ومتجوز رام الله، وفي أيدك أوراق قضية.. أنت مين؟”، وذلك بعدما اكتشفت أماني سرقة أوراق هامة من مكتبها.

الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة اعتراف نديم لـ أماني بأنه لم يسرق هذه الأوراق ويخبرها بأن السارق هو يوسف “علي السبع” حيث يستغل حب لينا ابنة محمد الوكيل له ويطلب منها أن تأخذ هذه الملفات ويسلمها يوسف لـ عدو ابيها وهي لم تعرف ذلك، ولكن تجسس عليه نديم وعلم بكل هذا.

الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة

ولذلك ذهب نديم لـ لينا وأخبرها أن يوسف يستغلها في سرقة الأوراق، وطلب منها هذه الأوراق حتى يعيدها إلى مكتب أماني، وبالفعل أخذها ودخل المكتب ولكن تدخل أماني عليه وتعتقد أنه هو من يسرق أوراق القضايا.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

ومن المفترض أن يعترف نديم في مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 بكل هذا وتأتي لينا وتؤكد كلامه، ولكن إذ لم يحدث هذا فسوف يتم طرد نديم من المكتب، حتى من الممكن أن ينتهي به الأمر في السجن بسبب العداوة الكبيرة التي تجمعه بعمه محمد الوكيل.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

وعلى الجانب الآخر، مازالت رام الله “هاجر السراج” مستمرة في مقابلة ياسر “أحمد طارق” زوج أماني النجار، رغم زواجها من نديم، ويطلب منها ياسر أن تترك نديم حتى يتزوجها، وغادة عادل مازالت تراقب زوجها وتستغرب من لقائهم، وتشاهد رام الله وهى خارجة من استوديو زوجها.

مسلسل حالة خاصة

كما يتوقع الجمهور في مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 وفاة جميل “نبيل علي ماهر” بعدما اكتشف نديم الحلقة الماضية انه مصاب بمرض السرطان من المرحلة الرابعة وحالته خطيرة للغاية، ويجب أن يبدأ جلسات الكيماوي في أسرع وقت

مسلسل “حالة خاصة” من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، علي السبع، أحمد الأزعر، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، وئام مجدي، وغيرهم، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط