الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زوجة أشرف مصيلحي عن لحظاته الأخيرة: "كنت عارفة إننا في الأواخر"

أشرف مصيلحي وزوجته
أشرف مصيلحي وزوجته

كشفت المخرجة منال الصيفي عن اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، مشيرة إلى أنه فقد الوعى في أيامه الأخيرة.

قالت منال الصيفي في تصريحات تلفزيونية: “كنت عارفة إننا في الأواخر وكنت أنا وأخوه بندخل كل يوم نقرأ جنبه سورة يس، ويوم وفاته كان شكله تعبان أوي وكنت بفكر هو حاسس باللي هو فيه؟ مكناش عارفين هو بينام ولا بيصحى ولا بيتكلم، قرأت ياسين وقعدت ادعي ربنا لو أنت راضي عنه ارحمه”.

أشرف مصيلحي

تفاصيل مرض أشرف مصيلحي

وكانت المخرجة منال الصيفي قد كشفت تفاصيل مرض زوجها الفنان أشرف مصيلحي، وقالت في تصريحات تلفزيونية: “في آخر أيام تصوير مسلسل جمال الحريم، لاحظت أنه مش مجمع الكلام ومش عارف يحفظ، وطلبت منه يروح لدكتور وكان معانا ماجد يوسف لأني كنت في التصوير، وبالفعل راح للدكتور والطبيب قال له ضغط عصبي وأعطاه بعض المهدئات ليومين ولم يعجبني لذك حتى نصحه صديقه بمراجعه طبيب متخصص، ولما قولتله هنروح لدكتور تاني اتعصب جدًا وقتها وتوجهنا له وقال لي إحنا شاكين في ورم يا نزيف يا جلطة”.

وفاة أشرف مصيلحي

رحل الفنان أشرف مصيلحي عن عالمنا منذ عدة أشهر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لمدة 3 سنوات، ونتيجة حدوث مضاعفات أدت إلى تدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط