الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبير صبري: شخصيتي في فيلم ليلة العيد قابلتها في حياتي

عبير صبري
عبير صبري

تحدثت الفنانة عبير صبري عن الشخصية التي قدمتها في فيلم " ليلة العيد" والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، موضحة أنه نموذج موجود في الواقع.

تصريحات عبير صبري

وقالت عبير صبري خلال لقائها ببرنامج “ كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي:"أحيانا سكوت المرأة في كثير من الأوقات،  ليس سببه قهر المرأة أو ظلم المرأة، لكن ما يخيف المرأة أن كثيرًا مما يروج له يبقى  بإسم  الدين، وبالتالي فيه خوف من الكلام في ده وعندما يتم تخويف المرأة باسم الدين من خلال  وضع حواجز، و المرأة بتصدق وبتسكت وتقول أحسن ليكون حرام وأكيد جوزي فاهم لأنه متدين وبيصلي في الجامع".

شخصية عبير صبري في فيلم ليلة العيد 

وتحدثت  الفنانة عبير صبري عن دورها في فيلم ليلة العيد، مؤكدة أن تلك الشخصية متواجدة في الحياة الواقعية  وأضافت:" الشخصية المنتقبة  رأيتها في مرحلة من حياتي، وموجودة في الواقع وشوفت كل حاجة غلط وحرام".


واستكملت:" أن دورها في شخصية  المنتقبة بعد إجبار زوجها لها على ارتداء النقاب، والذي رأى كل شيء في الحياة من باب العورة والحرام والكفر، كان دورًا هامًا بالنسبة لها، لأن النماذج التي تناولتها الجزيرة في أجواء الفيلم ليست قضايا تخص طبقة اجتماعية بعينها التي تناولها الفيلم  لكن المشاكل موجودة في أي طبقة وكل الطبقات بتواجه المشاكل دي، باختلاف المستوى الاجتماعي أو الثقافي".

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

 

تم نسخ الرابط