الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيت الروبي يتصدر قائمة الإيرادات ويحقق 788 ألف جنية أمس

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

تصدر فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز قائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق أمس الأحد إيرادات وصلت إلى 788 ألف جنيه في مختلف دور العرض السينمائية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ بداية عرضه في الفترة الماضية حتي أمس حوالي 114 مليون جنيهًا.

أبطال فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، والفنانة اللبنانية نور، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف سارة عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن "توتا"، حاتم صلاح، شريف دسوقى، مصطفى أبو سريع، محمود السيسى، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم "بيت الروبى" في إطار كوميدي حول طرح قضية السوشيال ميديا ومدى تحكمها في الكثير من الناس في المجتمع والكثير من الأمور الحياتية، فضلًا عن مهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال الأعوام الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن موسم عيد الأضحى 2023، كان يشهد منافسة قوية بين 4 أفلام في دور العرض وهى "بيت الروبى"، وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى وإخراج حسين المنباوى، وفيلم "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق، وأيضًا فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط