الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية في حي الأمل بخانيونس

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، استهداف ناقلة جند لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، ردًا على جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

 

كتائب القسام
كتائب القسام

 

استهداف الآليات العسكرية

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، استهدفت نحو 7 آليات عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في جباليا البلد، ما أسفر عن وقوع عددًا من الجنود بين قتيل وجريح، وجاء ذلك وفقًا لما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

عدد القتلى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، كان أبو عبيدة، قد قال في كلمته المسجلة، إن ما يعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا من أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين غير حقيقي، حيث أن روايات مجاهديه توثق مقتل أضعاف العدد المعلن عنه من جنود الاحتلال، مضيفًا: «ما نراه يتفكك هو جيش العدوان الإسرائيلي لا كتائب القسام».

 

كتائب القسام
كتائب القسام

 

قذائف مضادة للتحصينات 

وأوضح أبو عبيدة، أن المجاهدين تمكنوا من استهداف أكثر من 100 آلية عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنه تم استخدام قذائف مضادة للتحصينات، ليتمكنوا من قصف البيوت على رؤوس جنود الاحتلال؛ ردًا على جرائمهم الشنيعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

 

تم نسخ الرابط