الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريهام عبد الغفور تتذكر والدها في يوم الجمعة وتوجه رسالة لجمهورها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على مطالبة جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك في رسالة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لوالدها، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، عبر خاصية استوري إنستجرام، وعلقت قائلة: "أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

منشور ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها 

وأحيت ريهام عبد الغفور  ذكرى الأربعبن لوفاة والدها الراحل أشرف عبد الغفور، ووجهت له رسالة خاصة ومؤثرة، أعربت فيها عن حزنها الشديد، وشدة اشتياقها له، وعدم استيعابها لخبر وفاته حتى الآن، ما جعلها تشعر بعدم الأمان أو الراحة.
ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لوالدها الراحل، الفنان أشرف عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: “أربعين يوم يا حبيبي لسة مش قادرة أصدق إنه حقيقة، لسة مستنياك ترجع عشان أحكيلك، لسة بصحى كل يوم افتكر أنه كان كابوس، وأفرح إني كنت نايمة، لحد ما أدرك أنه كابوس بس مبيتصحيش منه”.

وتابعت: “من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا، وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا.. خسرت إحساسي إني بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة، فاجأة كبرت أوي.. الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة على قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك”.

واختتمت الفنان ريهام عبد الغفور، رسالتها قائلة: “أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

اقرأ أيضاً:المدير التنفيذي لمهرجان الجونة: "سعيد بنجاح هذه الدورة والقادم سيشهد المزيد"

تم نسخ الرابط