الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صبا مبارك تتحدث عن دورها في فيلم أنف وثلاث عيون

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن دورها في فيلم " أنف وثلاث عيون"، وتقديمها لدور معالجة نفسية، وكشفت عن رأيها في القضية التي يتناولها الفيلم، موضحة أن قصة بطل الفيلم ليس بالضروري أن تكون نتيجة لعقدة نفسية.

تصريحات صبا مبارك 

قالت صبا مبارك خلال حلولها ضيفة ببرنامج “ معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي:"مش ضروري قصة  البطل في الفيلم  تكون عقدة نفسية، لكن كل حاجة في رأيي مرتبطة بشكل أو بآخر بمرحلة الطفولة".

وأضافت:" في ناس عندها تعلق مرضي بحاجات وأماكن وأشخاص ، وناس بتحب تتجنب مشاعرها، وكل ده له رواسب من طريقة التربية، أو الطفولة والعلاقة بالأم والأب".

واستكملت:" أنا بدأت أطبق النظرية دي على أي شخصية بمثلها".

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون 

وتدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون في إطار غامض ومثير، حول بطل العمل الذي يجسد وره الفنان ظافر العابدين، ويدعى دكتور “هاشم” وهو جراح التجميل المشهور، ووصل إلى الأربعينيات من عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وأما الآن فهو غير قادر عن الابتعاد عن الفتاة الثالثة “روبا” وهي الفنانة سلمى أبو ضيف، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاما.


أبطال فيلم أنف وثلاث عيون


ويشارك في بطولة الفيلم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، نور محمود، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نورا شعيشع، كريمة منصور، ورمزي العدل، وحسن العدل، والطفل سليم مصطفى، والفيلم من إخراج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي، عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط