الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا محمود ياسين تهنئ والدتها بعيد ميلادها: انتي السند والوتد

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدتها شهيرة

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على تهنئة والدتها الفنانة شهيرة، بعيد ميلادها، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمعهم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

رانيا محمود ياسين تهنئ والدتها بعيد ميلادها 

علقت رانيا محمود ياسين على الصور التي نشرتها على صفحتها على فيسبوك قائلة:"حبيبتي  الغالية أمي الحبيية بفضلك وبفضل دعواتك ليا  بقيت إنسانة  ليها وجود، وبحبك وعطفك وحنانك عرفت يعني أيه أمومة، ويعني أيه أم بتعطي وبتخاف على ولادها وبتضحي بكل حاجة عشانهم".

وأضافت:" اتعلمت منك كل حاجة بس طبعا أنا مش هعرف ابقى زيك، عشان  انتي  مافيش زيك أصلا يا حبيتي ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك في عمرك انتي الأم حنونه وانتي السند والوتد اللي  موقفنا كلنا على رجلينا يا حبيتي كل سنة وانتي طيبة وسعيدة ويبارك فيكي وفي  صحتك يا قلبي".

منشور رانيا محمود ياسين 

رانيا محمود ياسين ترد على الشائعات 

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن حقيقة الشائعات التي تحاصر والدتها الفنانة شهيرة طوال الوقت، سواء مرضها أو عودتها للتمثيل، وقالت:"أنا أمي بتحب الفن وطول عمرها بتحترمه وعمرها ما كانت ضده".

وأضافت رانيا محمود ياسين في مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، عبر قناة صدى البلد 2، أن والدتها لم تفقد شغفها اتجاه الفن، ولكن في وقت من الأوقات شعرت بأنها تهتم بالدعوة والتقرب إلى الله، وهو أمر يرجع لها، وعودتها للفن أمر يرجع لها.

اقرأ أيضاً:دراما وسينما.. انتعاشة فنية للنجمة ميمي جمال بـ3 أعمال

تم نسخ الرابط