الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا محمود ياسين: نفسي أقدم دور السيدة نفسية

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها، غلى جانب حديثها عن كواليس بعض أعمالها الفنية، وذلك خلال لقاءها في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة cbc.

قالت رانيا محمود ياسين: "السيدة نفيسة كانت تعتبر نفيسة العلم وطبيبة، وبحب جزء الشفاء ده جدًا وبيجذبني، وبتمنى إن ربنا يمنحني العمر والفرصة عشان أجسد الشخصية دي، ودوري في أم الصابرين كان ليه بعد سياسي واجتماعي وده خلى الناس تاخد مني موقف".

تصريحات رانيا محمود ياسين

وأضافت رانيا محمود ياسين: "كل شخصية قدمتها كان فيها جزء مني، ومسلسل فلانتينو كان محطة مهمة قوي في حياتي، وكنت داخلة أعمل عرض مسرحي بحضر له بقالي شهور وكنت زعلانة قوي لأني اشتغلت كتير قوي عليه، لكن للأسف العرض جالي مع مسلسل فلانتينو، وكان لازم أختار بينهم وطبعًا اختارت فنان زى أستاذ عادل إمام، ومش كل يوم بيجيلي دور معاه".

رانيا محمود ياسين: كنت مرشحة لفيلم مرجان أحمد مرجان

وعن دورها في مسلسل رانيا محمود ياسين: "لما قرأت الدور لقيته شبهي قوي، وأيمن بهجت قمر كان كاتب سيناريو حلو قوي، وطبعًا كان نفسي اشتغل مع الأستاذ عادل إمام من زمان وكنت مترشحة أعمل دور بنته في مرجان أحمد مرجان بس كان فاضل أسبوعين وأولد وكنت متضايقة ساعتها ومينفعش أضيع المرة التانية أشتغلها معاه".

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين هو مسلسل انحراف في موسم رمضان 2022، مع الفنانة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، محمد الكيلاني، سماء إبراهيم، دينا محسن، نادر كمال، محمد عادل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن تأليف مصطفى شهيب، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت طرحه، وكانت تدور أحداثه حول مريضة نفسية تنتحل شخصية طبيبة نفسية وتحاول معالجة المرضى ولكنها تتجه إلى طرق غير مشروعة وتقتل كل من يتسبب في أزمة أو كارثة لأحد مرضاها حتى يتم القبض عليها في نهاية المطاف ويكتشف كل من حولها بأنها مريضة نفسية.

تم نسخ الرابط