الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بشرى تكشف كواليس أولاد حريم كريم ونفتقد طلعت زكريا

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى عن كواليس فيلم أولاد حريم كريم، وعن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

تحدثت بشرى عن حياتها الشخصية أثناء مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل الذى تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة صدى البلد 2 قائلة أنها تقوم بدور الأم والأب في ذات الوقت، كما أنها تفعل أكثر من شيء في نفس الوقت أيضًا".


تصريحات بشرى

وأوضحت بشرى أن السيدات لديها قدرة القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت، وأضافت أن المرأة لديها تركيبة خاصة، وأن لديها القدرة أن تعمل 100 ألف حاجة في نفس الوقت.

 

 


كما تحدثت بشرى عن كواليس  فيلم أولاد حريم كريم أنها تحمست للمشاركة في الفيلم، وذلك بسبب تشابك العلاقات، خاصة أن النص كُتب بطريقة حرفية.

وتابعت بشرى قائلة: "كل النجوم اللي قرأوا النص وافقوا عليه بالنسخة الجديدة، خاصة مع الشباب الجدد، وده بسبب تشابك العلاقات خلال الأحداث وذلك بعد مرور 18 سنة، وازاي الشخصيات بتتقابل، وبصراحة كان في حال إجماع على موافقة السيناريو، والسيناريو كمان كان مشجع إن جميع النجوم تشارك فيه".

تحدثت بشرى عن غياب الراحل طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز عن الفيلم قائلة عند قراءتها للسيناريو لم تجد هذه الشخصيات ولا يوجد لها خط درامي للأحداث أيضًا، وده شئ طبيعي مع مرور 18 سنة مش كل الشخصيات هتكون موجودة، بعيد عن الفيلم إحنا بنفتقد الفنان الراحل طلعت زكريا في الحياة والسينما.

بشرى

فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول علاقة الحب الذى تنشأ بين آيلا وكريم الحسين، وعندما يتقدم للزواج يكتشف والدها أنه ابن صديقته وحبيبته السابقة، ليستعيدا علاقة الصداقة بينهما".

ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين المميزين ومنهم “مصطفى قمر، بشرى، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، علا غانم” وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم
تم نسخ الرابط