الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في أول أيامه.. فيلم أولاد حريم كريم يحتل المركز الثالث لقائمة الإيرادات

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

جاء فيلم أولاد حريم كريم الجزء الثاني فى أول ليلة عرض، والذى تم طرحه في 30 أغسطس الجارى، في المركز الثالث فى شباك التذاكر بجميع دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم أولاد حريم كريم

كسر فيلم أولاد حريم كريم حاجز النصف مليون جنيهًا فى أول ليلة عرض له، ليأتى لى المركز الثالث مكان فيلم بيت الروبى، كما من المتوقع أن تزداد الإيرادات خلال الفترة القادمة.

فيلم أولاد حريم كريم 

إيرادات أفلام السينما أمس

مازال فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسنى، محافظ على صدارته فى المركز الأول فى قائمة أعلى الإيرادات، فقد اقترب إلى الـ 800 ألف جنية أمس الأربعاء فى شباك التذاكر. 

العميل صفر 

كما جاء فيلم وش فى وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، فى المركز الثانى، منذ أول يوم عرض له حتى أمس، فقد حقق أمس أكثر من 650 ألف جنيهًا، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حول عدد من الأزواج يحدث بينهما العديد من المشاكل بسبب تدخل الأهل، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائي.

وش فى وش 

فيلم أولاد حريم كريم 

تدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم فى إطار كوميدى وهو استكمالا لفيلم حريم كريم الجزء الأولى الذي تم عرضه من 18 سنة، ويدور قصة الفيلم حول كريم الحسيني الذي يكتشف ان ابنته تحب ابن صديقته القديمة بالجامعة، لتعود الصداقة بينهم وبين زميلاتهم دينا وهالة أصدقاء الجامعة مرة أخرى.

فيلم أولاد حريم كريم 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

اختلف أبطال فيلم أولاد حريم كريم الجزء الثاني عن الجزء الأول، وذلك بسبب غياب بعض نجوم الجزء الأول مثل: ياسمين عبد العزيز، وإدوارد، والراحل طلعت زكريا، ليكون أبطال الجزء الثانى هم "مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، بسمة، عمر عبد الجليل، داليا البحيري، خالد سرحان".

بجانب بعض النجوم الشباب مثل: “تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، كريم كريم، هنا داود، كريم كريم"، وإخراج علي إدريس، تأليف زينب عزيز.

فيلم أولاد حريم كريم 

غياب ياسمين عبد العزيز 

صرح مصطفى قمر عن سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم أولاد حريم كريم، قائلا أنه قد سبق وتواصل مع ياسمين ولكنه شعر بعدم حماسها للعمل، بجانب أنه علم من المؤلفة زينب عزيز أن دور إنجي قد انتهى فى الجزء الأول، كما أنها ستُظهر شخصية كريم بأنه أرمل.

العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم

احتفل الفنان مصطفى قمر وباقى نجوم الفيلم بالعرض الخاص في مدينة الإسكندرية، مسقط رأس مصطفى قمر وذلك فى أجواء احتفالية. 

من العرض الخاص فى الإسكندرية 
من العرض الخاص فى الإسكندرية
تم نسخ الرابط