الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد سعد وعلياء آخرهم.. أشهر حالات الطلاق فى الوسط الفنى

حالات طلاق فى الوسط
حالات طلاق فى الوسط الفنى

حالات الطلاق فى الوسط الفنى تحدث طوال الوقت، فهناك العديد من العلاقات التى نشهد على حبهم فى بداية العلاقة ثم نرى نهايتهم المأساوية، مثل ما حدث مع الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، حيث تفاجأ الجميع بخبر انفصالهم، الذي أعلنته علياء أمس عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، من خلال كلمات تدل على حزنها وخداعها فى أحمد، لنرى أننا قد رأينا العديد مثل هذه العلاقات.

فلم يكن أحمد سعد وعليا هم أول من انتهت علاقتهم بمثل هذه الطريقة السيئة، والتى تنتهى بالخناق وأحيانًا تصل للقضاء وتوجيه التهم لبعضهم البعض، ولكن هناك أيضًا العلاقات التى تنتهى نهايات بها احترام متبادل بين الطرفين.

أشهر حالات طلاق الوسط الفني

أصالة وطارق العريان

أعلنت أصالة خبر إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 سنة ملئ بالنجاحات والذكريات كما أنجبوا طفلين، ولكن أثار الخبر ضجة كبيرة بين محبين هذه العلاقة، لتعلن أصاله عن انتهاء العلاقة بينهما بسبب اكتشافها لخيانته.

اصالة وطارق العريان

غادة عادل والهوارى

انفصلت غادة عادل عن مجدى الهوارى بعد زواج استمر 20 عامًا وانجابهم 5 أطفال، وبالرغم انفصالهم الذى تم فى هدوء تام، شهدت العلاقة توتر كبير فى البداية ثم عادت صداقتهم مرة أخرى ليتأقلم كل منهم.

غادة عادل ومجدى الهوارى

أنغام وأحمد إبراهيم

كانت علاقة هذا الثنائى مليئة بالشائعات والتوتر منذ الإعلان عنها، حيث شهدت العديد من التوتر والانتهاك لخصوصيتهم، لينتهى زواجهم بعد سنة فقط، ويلغي كل منهما متابعة الآخر على مواقع التواصل الإجتماعى، ليؤكد أحمد إبراهيم على احترامه للفنانة أنغام مهما حدث بينهما.

أنغام وأحمد إبراهيم 

منة عرفة ومحمود المهدى

أثارت منة عرفة منذ زواجها من المهدى جدل كبير جدًا فى جميع مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تم اعلان طلاقها 3 مرات، حيث مروا بالعديد من المشاكل الأسرية التى أدت إلى انهاء العلاقة بينهما تمامًا. 

منة عرفة والمهدى

أيتن عامر ومدير التصوير محمد عز العرب

أعلنت أيتن عامر انفصالها عن محمد عز العرب، بهدوء تام بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب مشاكل عائلية أدت إلى انفصالهم، وحدثت بينهما العديد من المشكلات بعد الطلاق بسبب الأطفال، حيث أنجبت منه “أيتن، ليلى، يوسف”.

أيتن عامر ومحمد عز

تامر حسنى وبسمة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل عبر صفحتها الشخصية عن خبر انفصالها عن تامر حسنى بعد زواج دام سنوات نتج عنه إنجاب 3 أطفال، ليؤكد تامر حسنى على الخبر، وشهدت العلاقة العديد من المشاكل بعد الانفصال خاصة وقت زواج مديرة أعمال تامر “هالة” التي قالت بسمة أنها السبب في خراب بيتها، ولكن عادت العلاقة إلى الاستقرار مرة أخرى وأصبحا صديقان بسبب الأطفال ويتبادلا رسائل الحب والاحترام على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

أحمد سعد وريم البارودى وسمية الخشاب

أثار أحمد سعد جدل كبير فى جميع زيجاته، حيث تزوج من الفنان ريم البارودى أولًا ولستمر زواجهم 6 أيام فقط، بعد علاقة حب استمرت لسنوات طويلة، ليتداول رواد السوشيال ميديا العديد من المشاكل التى حدثت بينهما، حتى تم الانفصال بشكل نهائي.

ريم البارودى وأحمد سعد 

وبعد سنوات أعلن أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، الذى انتشر الجدل حولهم بعد طلاقها، بسبب العديد من المشاكل التى كان من ضمنها فقد سمية الخشاب للطحال على يد أحمد سعد، وخضوعها لعملية جراحية كبيرة.

أحمد سعد وسمية الخشاب 
تم نسخ الرابط