الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرارات حاسمة من نقابة المهن الموسيقية.. منها وقف عمر وبيكا وتحويل البحراوي للتحقيق

مطربي المهرجانات
مطربي المهرجانات

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بإصدار بعض قرارات الوقف والتحقيق لبعض مطربى المهرجانات والشعبى.

حمو بيكا وعمر كمال

أعلن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وقف كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا أسبوعا بداية من يوم 3 سبتمبر المقبل، وتغريمها غرامة بقيمة 50 ألف جنية لكل منهما.

وذلك بعد إتهامهم بإهانتهم للمرأة، بتغير كلمات أغنية أنتى معلمة إلى كلمة إنتى معفنة، وتحريف باقى الأغنية فى فيديو نشره كل منهما عبر حساباتهم الشخصية بموقع "إنستجرام".  

حمو بيكا وعمر كمال 

منشور مصطفى كامل

نشر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلا: "قررت النقابة العامة إيقاف عمر كمال وحمو بيكا، أسبوعا عن العمل من يوم 3 سبتمبر وتغريم كل منهما 50 ألف جنية".

اعتذار عمر كمال

تعهد عمر كمال فى تصريحات تليفزيونية، بتغيير سلوكه، قائلًا أن الفيديو كان على سبيل الهزار، وأنه لم يقصد أى إهانة للمرأة، كما يتعهد بعدم إرتكاب أخطاء مرة أخرى والتركيز على عمله فقط.

رضا البحراوى

كما نشر مصطفى كامل ضمن قرارت نقابة المهن الموسيقية، بتحويل رضا البحراوى للتحقيق بسبب غنائة لأغنية "عليا الطلاق كله بيكدب"  لكزبرة، والتى تم إيقافه بسبب هذه الأغنية.

فكتب مصطفى كامل عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، قائلا "قررت نقابة المهن الموسيقية العامة بإستدعاء رضا البحراوى للتحقيق".

رضا البحراوي 

أغنية عليا الطلاق كله بيكدب

أثارت الأغنية جدل كبير بعد طرحها على "يوتيوب"، بسبب كلمات الأغنية البذيئة، وظهور شخصية العالم الكميائى الكبير أحمد زويل، والتى قدمت شقيقته بلاغ لـ نقابة المهن الموسيقية تتهم الأغنية بإهانة أحمد زويل، ليتم إيقاف ترخيص كزبرة وتحويله للتحقيق.

أغنية عليا الطلاق كله بيكدب 

سارة زكريا ومدير أعمالها ياسر الحريرى

كما قررت نقابة المهن الموسيقية بتحويل الفنانة السورية سارة زكريا ومدير أعمالها ياسر الحريرى، إلى التحقيق، بسبب حفلتها التى تم إقامتها فى الساحل الشمالى، مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش. 

سارة زكريا 


ظهرت سارة فى فيديو من الحفل وهى تحدث الجمهور قائلة: "هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه"، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وللذكر فالفنانة سارة زكريا هى صاحبة أغنية "تيجى نتجوز بالسر".

سارة زكريا 
تم نسخ الرابط