الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل سفاح الجيزة يقع فى مصيدة الأخطاء.. صور

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

وقع مسلسل سفاح الجيزة فى مصيدة الأخطاء، فقد التقطت بعض الأخطاء فى أخد مشاهد المسلسل، والذي يتم عرضه  على منصة شاهد خلال الفترة الحالية.

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعض الأخطاء التى وقع فيها المخرج هادى الباجورى، فى أحد مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة.

سفاح الجيزة 

أخطاء مسلسل سفاح الجيزة

فظهر الفنان أحمد فهمى والفنانة ركين سعد، فى أحد المشاهد التى تدور لسنة 2014، وهم ممسكين هواتف زكية بثلاث كاميرات والتى لم يكن تم صنعها فى ذلك الوقت.

أحمد فهمى وركين سعد 

كما ظهرت فى المشهد عربية حمراء من ماركة Toyota طراز C-HR، ولم يكن هذا الطراز ظهر فى هذا الوقت.

مسلسل سفاح الجيزة 

مسلسل سفاح الجيزة

يدور المسلسل فى إطار بوليسي تشويقي، مستوحى من قصة القذافي سفاح الجيزة الحقيقة، الذى تم القبض والحكم عليه فى 2021، والمسلسل من بطولة أحمد فهمى، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، جيهان الشماشرجى، داليا شوقى، إخراج هادى الباجورى، سيناريو وحوار إنجى أبو السعود، عماد مطر.

مسلسل سفاح الجيزة 

أثار مسلسل سفاح الجدل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ليظل متصدر الترند حتى الأن، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من المسلسل يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

إعلاميين تحدثوا عن سفاح الجيزة

وقد سبق ونشر الإعلامى إبراهيم فايق عبر صفحته الشخصية بموقع "X"، يروى فيها قصته مع سفاح الجيزة الحقيقى، حيث قال أنه كان يعمل أمام منزله بالهرم فى سوبر ماركت، كما كان يتميز بالأدب والإحترام والود ولم يكن يترك فرض، كما عبر عن صدمته عندما علم أنه سفاح.

إبراهيم فايق 


الإعلامية دعاء فاروق

ردت الإعلامية دعاء بعد منشور إبراهيم فايق، من خلال فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، توجه فيه رسالة حادة لكل شخص يدعى التدين، وهو يخفى مجرم بداخله، حيث قالت أنها فقدت الثقة فى كل من حولها، كما طالبت أن يبتعدوا عن التدين ولا يأخذه كستار لأعمالها خاتمه حديثها بجملة "لو هتختمها بقتل متصليش".

دعاء فاروق 

إعدام سفاح الجيزة

المفاجأة التى تم تفجيرها وتداولها أن سفاح الجيزة مازال مسجونا، ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام بعد، حيث تم الحكم عليه فى 2021 بالإعدام أربع مرات بسبب ارتكابه لأربع جرائم قتل ثلاثة سيدات ورجل.

سفاح الجيزة 
تم نسخ الرابط