الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين الصعيدي والفرعون.. أعمال كريم عبد العزيز القادمة ومفاجأة عن الفيل الأزرق 3

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن سبب تأجيل مسلسل الحشاشين، وتفاصيل تعاونه مع الفنانة منى زكي بعد سنوات، إلى جانب حديثه عن تحضيرات الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3.

حل كريم عبد العزيز ضيف مع باسم كميل ومنة عامر على محطة الراديو إنرجى 92.1، وتحدث عن أعماله القادمة، وكواليس بدايته الفنية، حيث تم اختياره نجم شهر أغسطس، وذلك يعتبر أول لقاء حصرى لكريم عبد العزيز منذ سنوات فى الإذاعة.

كريم عبد العزيز 

أسباب تأجيل مسلسل الحشاشين 

تحدث كريم عبد العزيز عن أسباب تأجيل المسلسل والذى كان من المفترض عرضه ضمن السباق الرمضانى الماضى، قائلا: "المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف كبيرة وكنا صورنا يوم واحد السنة اللى فاتت، فكان لازم يتأجل شوية علشان نقدر نعمله صح لأنه عمل ضخم وأنا بقدم شخصية صعبة".

مسلسل الحشاشين 

جدول أعمال كريم عبد العزيز القادمة

وكشف كريم عبد العزيز عن جدول أعماله القادم الذى يقوم بالتحضير لها فى السينما، حيث قال أنه يقوم بالتحضير للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، والذى من المقرر أن يبدأ تصويره فى الشتاء بعد القادم.

كما تحدث كريم عن استعداداته لفيلم الفرعون الأخير، المقرر طرحه بعد فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث فى 2025.

بوستر فيلم الفيل الأزرق 2

عودة كريم عبد العزيز ومنى زكي معا

وأضاف كريم عبد العزيز أنه ينوى العمل مع الفنانة منى زكي  فى فيلم لعب عيال والذى يتم التحضير له حاليا، قائلا: "أنا ومنى زكي بنحضر لفيلم لعب عيال مع المخرج طارق العريان لأول مرة، واتفاجئنا أنا ومنى لما عرفنا أننا ماشتغلناش مع بعض بقالنا 14 سنة، وإن شاء الله الفيلم هينزل السنة الجاية".

ويأتى ذلك التعاون بعد غياب 14 سنة عن أخر تعاون بينهم، فى فيلم ولاد العم مع الفنان شريف منير.

فيلم ولاد العم 

كريم عبد العزيز يقدم دور صعيدى

تحدث كريم عبد العزيز عن رغبته فى تقديم دور صعيدى، لأنها هى الشخصية التى لم يسبق له أن قدمها رغم تقديره للجنوب، وأنه سيحاول أن يقوم بالتحضير لهذه الخطوة قريبًا ولأول مرة مع المؤلف عبد الرحيم كمال. 

كريم عبد العزيز من مسلسل الحشاشين 
تم نسخ الرابط