الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لقطات من حفل هشام عباس وسيمون فى حفل محكى القلعة

هشام عباس وسيمون
هشام عباس وسيمون

أحيا أمس كل من الفنانة سيمون، والمطرب هشام عباس حفلهم على مسرح محكى القلعة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته ال31، كما أذاعة قناة الحياة الحفل مباشر.

حفل سيمون فى محكى القلعة 


بدأت أولى فقرات الحفل فى تمام الساعة 8 مساء، بالفنانة سيمون، التى قدمت مجموعة من أشهر أغانيها والتى يحبها الجمهور برفقة فرقتها. 

سيمون 


حيث بدأت حفل محكى القلعة بأغنية "تانى تانى"، كما قدمت "عيون حبيبى، حلو ومر، حلوة يامصر، مش نظرة وإبتسامة، ميرسى، ياقلبى" وغيرها من الأغانى، بالآضافة إلى غنائها مع المطرب عصام فوزى أغنية "اطلعلى بقى من سكاتك".

سيمون وعصام فوزى 

 

سيمون 

حفل هشام عباس فى محكى القلعة 

 

واختتم الحفل الفنان هشام عباس برفقة فرقته، في تمام الساعة ال10 مساء، حيث قدم باقة من أحلى الأغانى التى قدمها خلال مشواره الفنى، والذى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

هشام عباس 

هشام عباس فى لقائه مع قناة الحياة

 

جاء هشام عباس فى لقاء تليفزيونى على قناة الحياة، حيث عبر عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان محكى القلعة، قائلا:  "أحلى حاجة فى مهرجان محكى القلعة أنك بتقابل الناس البسيطة العادية، واللى بستنى لقائهم كل سنة".

مضيفا: "أنا كل سنة فى محكى القلعة بجهز مجموعة من الأغانى ما بين القديم والجديد، وبحط أغنية أول أتنين من الجداد".

هشام عباس 

كشف هشام عباس عن شعوره قبل الحفل وطقوسه التى يقوم بها قبل الصعود على المسرح، قائلا:  "بكون متوتر جدا قبل الحفل، لأننا بنخاف تحصل مشكلة أو الصوت يخدعنا، أو الناس تكون مش كتيرة".

كما تحدث عن اشتياق الجمهور لنجوم وأغاني التسعينات، قائلا: "الناس عندها حنين لجيل التسعينات لأنها كانت أيام ليها ذكريات كتير".

هشام عباس 

أعمال هشام عباس القادمه

صرح هشام عباس عن تحضيره لألبومه الجديد، قائلا: "أنا بحضر لألبوم حديد هتنزل أول أغنيه فيه قريب، والأغانى بالتعاون مع عزيز الشافعى، أسامة عبد الهادى، على فتح الله، أحمد عادل، أسامة عبد المنعم، وكمان اشتغلت مع ناش جديدة زى مؤمن سالم، محمدي، وفريق بلاك تيما قدملى أغنية، والألبوم هيعجب الناس إن شاء الله، وأول أغنيه هيكون أسمها كلامها حلو".

هشام عباس 

حفل كاسيت التسعينات

وقد سبق وشارك هشام عباس وسيمون فى حفل كاسيت التسعينات، الذى أقيم على مسرح بنش مارك فى مدينة جادة، ضمن مجموعة كبيرة من نجوم التسعينات، منهم مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد محى، حسام حسني، محمد الحلو، خالد عجاج، إيهاب توفيق، حيث لاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور السعودى.

كاسيت التسعينات 
تم نسخ الرابط