الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصطفى كامل عن فيديو قراءة القرآن بالعود: بكره تعملوه على الجيتار والرق

مصطفى كامل
مصطفى كامل

علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على فيديو قراءة القرآن الكريم على أنغام الموسيقى، الذى أثار غضب الجمهور ممن رأه إهانه كبيرة لمكانة القرآن.

قال مصطفى كامل فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، معلقا على الفيديو المتداول: "ازاى تقرأ القرآن على العود أنت بتجرأ على الدين، بكرة هتعملها على الجيتار وبالرق، احنا بدأنا نفقد كل ثوابتنا وعادتنا، وبدأنا ازدراء الأديان، بقينا بنعلم الشباب تطبل وهى بتقرأ القرآن، دا دخول على الدين الحنيف".

من فيديو قرأة القرآن على الموسيقي

تامر أمين يعلق على الفيديو

وقد سبق وعلق الإعلامى تامر أمين على الفيديو فى برنامجه آخر النهار، المذاع على قناة النهار، قائلا: "هى وصلت للمرحله دى.. أستغفر الله العظيم، هو احنا أول مرة نعرف ونتعلم تجويد القرآن وقرائته، الأزهر الشريف بيقرأ بالتجويد وترتيل القرآن زى الفل من غير استخدام آلات".

كما أضاف معلقا على الخطر الذى يشكله هذا الفيديو على الشباب فى المستقبل، قائلا: "الفيديو دا ممكن يدفع الناس بعد كدا تستخدم آلات تانية زى الطبول وهى بتقرأ القرآن، أو تتوزع فى الأستوديوهات، يخربيت التريند هزروا والعبوا براحتكم واجروا ورا التريند، لكن بلاش القرآن والمقدسات"

تامر أمين 

تصريحات مصطفى كامل

وقد أعلن مصطفى كامل اليوم عن قرارات النقابة بوقف وتحويل بعض المطربين إلى التحقيق وهم سارة زكريا ومدير أعمالها ياسر الحريرى، حمو بيكا وعمر كمال، رضا البحراوى.

فنشر مصطفى كامل عبر صفحته الشخصيه بموقع "فيسبوك"، قائلا: "قرارات النقابة العامة، إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم 3 سبتمبر المقبل وتغريم كلًا منهما 50 ألف جنيهًا، واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق وإيقاف تصريح العمل لسارة زكريا واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريرى للتحقيق بمقر النقابة". 

منشور مصطفى كامل 
تم نسخ الرابط