الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اضحكي وملطشة القلوب.. أحمد جمال ومصطفى شوقي يشعلان محكى القلعة أمس

حفل محكى القلعة أمس
حفل محكى القلعة أمس

شهد مسرح محكى القلعة أمس ليلة شبابية، أحياها كل من الفنان مصطفى شوقى والفنان أحمد جمال، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال 31.

أحمد جمال فى محكى القلعة 

أشعل أحمد جمال حماس الجمهور بدخوله على أغنية اضحكى، والتى تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتافات، كما قدم مجموعة من أغانيه المميزة بجانب بعض أغانى طربية من الزمن الجميل.

أحمد جمال 

منها "من غير مجاملة، أنا اشتريت، نشيد العاشقين، وقت مش مناسب، النسيان، ياليالي، أخر معاد، كامل الأوصاف، على قد الشوق، جبار، مسا النور والهنا، كل سنة وأنت طيب، وصفولي الصبر، اللى يقولك بحبك، سلم على، تحيا مصر، على المزيكا" وغيرها من الأغانى التى نالت إعجاب الجمهور.

أحمد جمال 

مصطفى شوقى فى محكى القلعة 


قدم مصطفى شوقى العديد من الأغانى التى أحبها الجمهور وتفاعل معها، فقدم مجموعة من الأغانى ما بين أغانيه الحديث وأغاني الجيل القديم.

مصطفى شوقى 

فقدم "ملطشة القلوب، عرقسوس، ضارب عليوب، أبويا وصاني، يا سمرا، سواح، حارة السقايين، أى دمعة حزن لا، فى عشق البنات، وحشتوني، أما براوة، فى يوم وليلة، على رمش عيونها".

مصطفى شوقى 

باند براس سوند فى محكى القلعة 


كما قدم على المسرح الخارج فريق براس سوند باند، مجموعة من الألحان ما بين الأجنبية والشرقية، باستخدام العزف على آلات النفخ، مما أثار إعجاب العديد من الجمهور، حيث قدموا "ميدلي منير، ميدلي عمر خيرت، ميدلي فيروز، أب تاون فانك" وغيرها من المقطوعات.

جدول حفلات اليوم 31 أغسطس

من المقرر أن يحيى على الحجار برفقة الموسيقار محمد الموجى، وحفل سيريلانكا والذى يبدأ فى تمام الساعة 8 مساءا على مسرح محكى القلعة، كما سيقدم على الحجار باقة من أجمل أغانية الطربية التى يحبها جمهوره.  

مهرجان محكى القلعة

انطلق مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته ال31، وذلك يوم 25 أغسطس الجارى والذى سيستمر حتى فى سبتمبر المقبل الذى يقيم على مسرح محكى القلعة في قلعة صلاح الدين بالقاهرة، وقد أحيت الفنانة السورية فايا يونان مراسم افتتاح المهرجان، حيث قدمت مجموعة مميزة من أغانيها، ثم بدأ الفقرة الثانية من الحفل الفنان مدحت صالح، حيث قدم باقة متنوعة من أغانيه وأغانى الزمن الجميل، مثل قولوله الحقيقه،ثلاث سلمات، شط اسكندريه.

 

فايا يونان 
مدحت صالح 
تم نسخ الرابط