الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول ظهور لـ علياء بسيوني طليقة أحمد سعد بعد انفصالهما

علياء بسيوني وأحمد
علياء بسيوني وأحمد سعد

نشرت مصممة الأزياء علياء بسيوني صورة جديدة لها اليوم ، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، ويعتبر هذا أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

حيث ظهرت علياء بسيوني بإطلالة صيفية بسيطة وهي ترتدي فستان باللون الأخضر مع شعر كيرلي، وبدون مكياج، ووثقت الصورة مع  لحظات غروب الشمس.

علياء بسيوني

تعليقات متابعين علياء بسيوني علي صورتها

وعلق متابعين علياء بسيوني على صورتها وجاءت التعليقات كالآتي: " ربنا يعوضك خير" و"ربنا يصلح بينكم" و"قمر ووش السعد عليه فضلت أقول كده من ساعة ما اتجوزتوا، ربنا يسعدك يارب".

تعليقات المتابعين على صورة علياء

حقيقة فيديو علياء بسيوني في حفل أحمد سعد

نشر أحمد سعد فيديو عبر صفحته الرسمية على انستجرام، فيديو لطليقته علياء بسيوني وهي في الحفل الذي أقيم في بور سعيد، مما أثار جدل واسع وتساؤلات عديدة لدي الجمهور هل عادا لبعضهما مرة أخري أم أنها مجرد صدفة؟!.

وتبين أن حفل بورسعيد أقيم في 18 أغسطس وسافر بعدها إلي جدة ليقدم حفل ليلة الدموع  والذي أقيم في 24 أغسطس، ثم عاد من سفره إلى الساحل مباشرةً لإقامه حفل هناك.


طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

أعلنت علياء بسيوني عبر صفحتها الرسمية على انستجرام يوم 29 أغسطس، خبر انفصالها عن زوجها أحمد سعد، كما أنها أكدت أن قرار الانفصال كان بناء على رغبته بالكامل، بعد زواج استمر ل 3 سنوات.

تعليق رضوى الشربيني على انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على خبر انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد من خلال برنامجها هى وبس، قائلة إنها شهدت على الزواج من بدايته وأن علياء معترفة بخطأها بأنها كتبت ذلك على السوشيال ميديا، ودعت الله أن يصلح ما بينهما.

تم نسخ الرابط