الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور أحمد سعد مع علياء بسيوني بعد انفصالهم.. هل عادا لبعضهما؟

علياء بسيوني
علياء بسيوني

نشر الفنان أحمد سعد  فيديو من حفله في محافظة بور سعيد، الذي أقيم يوم 18 أغسطس الماضي، وظهرت طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني وهي تتفاعل مع أغانيه من خلال الفيديو.

علق أحمد سعد على فيديو الذى نشره عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام قائلًا: " بالجمهور تحلو الدنيا"، ويضم الفيديو مجموعة من لقطات الحفل وتفاعل الجمهور على أغانيه المميزة، لتظهر ضمن لقطات الفيديو علياء بسيوني وهي تتفاعل مع أغنية "سايرينا يادنيا"، كما أنها ظهرت على وجهها ملامح الفرح، فتبين أن هذا الفيديو كان قبل الخلافات التي حدثت بينهما وأدت إلى الطلاق.


طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كانت علياء بسيوني قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها أحمد سعد، عبر صفحاتها الرسمية على انستجرام مؤكدة أن خبر انفصالهم تم بناء على رغبة أحمد سعد معلقة: "شكرًا على أصلك الغير طيب، وقرارك اللحظي والغير موفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا، وتوقيتك الجميل، وشكرًا على المقلب الكبير اللي خدته في العلاقة دي، واللي كنت بحارب وبضحي فيها لوحدي، وطلعت في الآخر ولا تسوى، ربنا ينتقم منك ويديك على قد كل حاجة حصلت، ويقف معايا أنا وبناتي".

بسمة وهبة عن طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كما يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة رأت علياء بسيوني وهي ذاهبة لتؤدي مناسك صلاة بمسجد السيدة زينب وشاهدتها ساجدة وتبكي، وعلقت بسمة وهبة قائلة: " الله يتقبل منك، وييسر لك الخير يا علياء، وتأكدي أنك هتطلعي مجبورة الخاطر من عند أم العواجز، تقبل الله صلاتك ودعائك، والله يهدك يا أحمد، علياء متستهلش منك كل ده".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

تعليق رضوى الشربينى على طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

أشارت رضوى الشربينى من خلال برنامجها “هى وبس” إلى أن علياء تعترف بخطأها، وأنه من الواجب أن لا تفعل ذلك على السوشيال ميديا ولكن بالرغم من خطأها إلى أن لديها عذر أنها أم وأصيب ابنتها ذات الـ 40 يوم في حادث، ولم يأتي والدها ليطمئن عليها بل سافر للساحل مباشرًا بعد نزوله من السعودية، كما أنها أكدت أن علياء بسيونى “طلع عنيها” في هذه العلاقة.

تم نسخ الرابط