الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي يستعد لبطولة فيلم الإسكندراني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي لتقديم بطولة فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف.

وقع أحمد العوضي عقد فيلم الإسكندراني المأخوذ عن قصة الراحل أنور عكاشة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير بعد اختيار باقي الأبطال.

 

أحمد العوضي

 

أحمد العوضي

وشارك أحمد العوضي في سباق رمضان 2023، في مسلسل “ضرب نار” بالمشاركة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار درامي حول جابر وسفره إلى القاهرة بسبب الثأر، فيلقيه القدر في طريق مهرة الفتاة التي تربي شقيقيها، فتنشأ بينهما قصة حب  ومع مرور الأحداث تظهر صعوبات في حياتهم.

وشارك في مسلسل ضرب نار العديد من الفنانين المميزين ومنهم "أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، إيمان السيد، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، هدى الإتربي، دنيا المصري، لبنى ونس، يوسف وائل نور" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

مسلسل ضرب نار

 

مسلسل اللي مالوش كبير

كما شارك أحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير  في موسم رمضان 2021، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول إجبار والد غزال على الزواج من رجل ثري بالرغم من فرق السن الكبير بينهما، فتجبر غزال أن تصبح قوية وقاسية لتستطيع التعامل مع من حولها، لتتعرف على الخديوي وتقع في حبه.

شارك في المسلسل الكثير من الفنانين الكبار ومنهم "ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، هدى الإتربي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، إيمان السيد، صبا الرافعي، بدرية طلبة، كريم الحسيني، محمد عبد العظيم، مي عرفة" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرة محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اللي مالوش كبير
تم نسخ الرابط