الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسرح بنش مارك يستضيف ميادة الحناوي ومحمد ثروت وعفاف راضي

حفل ليلة من الزمن
حفل ليلة من الزمن الجميل

يستعد كل من الفنانة ميادة الحناوي بالمشاركة مع الفنانة عفاف راضي ومحمد ثروت، حفل ليلة من الزمن الجميل علي خشبة مسرح بنش مارك، وذلك بالمملكة العربية السعودية، والتى من المقرر أن تقام يوم الخميس 14 سبتمبر.

 

حفل ليلة من الزمن الجميل

يشارك في حفل ليلة من الزمن الجميل كلًا من الفنانة ميادة الحناوي، عفاف راضي، محمد ثروت، وذلك ضمن الحفلات المميزة التى تقدمها الهيئة العامة للترفيه

حفل ليلة من الزمن الجميل

ميادة الحناوي

عرفت ميادة الحناوي بصوتها المميز، حيث لقبت بمطربة الجيل واستمرت مسيرتها عقود من الزمن، وتم صنيفها بمطربين الصف الأول بين مطربين العرب، بدأت الغناء في صغرها واكتشفها الموسيقار محمد عبد الوهاب.

آخر حفلات ميادة الحناوي

أحيت ميادة الحناوي حفلها ببيروت حيث حصر الحفل جمهور ضخم الذى كان ينتظرها منذ فترة طويلة، وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة ومختلفة من أغانيها والتى أبهرت الجمهور.

ومن أغاني ميادة الحناوي أغنية " أنا بعشقك، أنا أعمل إيه، مش عوايدك، فاتت سنة، الحب إلى كان".

ميادة الحناوي

عفاف راضي

قدمت عفاف راضي حفل كبير في مهرجان الموسيقى العربية بدورتها ال 31 على مسرح دار الأوبرا بالإسكندرية، والذى قامت بتنظيمه دار الأوبرا المصرية بالمشاركة مع الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

وقدمت في الحفل مجموعة من الأغاني المختلفة ومنها "سلم سلم، غرب الجزيرة، يمكن على باله، يلا يا دنيا، لمين يا قمر، وحدي، أبعد يا حب، هوا يا هوا".

عفاف راضي

محمد ثروت

يذكر أن قدم محمد ثروت إحتفال النصف من شعبان بطريقة أون لاين عبر قناته الرسمية على اليوتيوب والتى كانت تحمل أسم "مناجاة"، وحققت حينها ما يقرب من ربع مليون مشاهدة، وشارك معه كلًا من وائل الفشني ومصطفى عاطف وإيهاب يونس حيث قدموا عدد من الأدعية الدينية والإبتهالات.

واصبحت الحفل تريند على مواقع التواصل الإجتماعي حينها، من الأدعية والأغاني التى قدموها "قمرًا يا سيدنا النبي، لأجل النبي، يا ملك القدر" وغيرهم العديد من الأدعية والإبتهالات.

حفل ليلة النصف من شعبان
تم نسخ الرابط