الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبطال وصناع مسلسل سفاح الجيزة في ضيافة برنامج يحدث في مصر.. غدًا

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

يحل صناع وأبطال مسلسل "سفاح الجيزة" ضيوف في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، ويتواجد في الحلقة البطل الفنان أحمد فهمي، المخرج هادي الباجوري، والمنتج الأستاذ طارق نصر، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة mbc مصر.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن العديد من الأسرار وكواليس مسلسل سفاح الجيزة والمفاجآت التي تشهدها الحلقات المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بعد عرض أول 4 حلقات منه عبر منصة شاهد.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يُعرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد ويتم طرح حلقتين كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وحقق المسلسل نجاح كبير منذ بداية عرضه، حيث تفاجئ الجمهور بأداء أحمد فهمي البعيد تمامًا عن الكوميديا التي تعود عليها الجمهور.

مسلسل سفاح الجيزة 

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة الفنان أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، سارة خليل، ومن إخراج هادي الباجوري، والتأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة عماد مطر وإنجي أبو السعود.

مسلسل سفاح الجيزة

قصة مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة أحداثه مستوحاة من أحداث حقيقية حول سفاح الجيزة القضية الشهيرة التي شغلت الرأى العام في السنوات الأخيرة، حول قاتل متسلسل يقتل بدم بارد كل القريبين منه، ولكنه في ذات الوقت بار بوالدته ومعروف عنه السمعة الطيبة وحسن الأخلاق، وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل قيام البطل بأكثر من جريمة قتل من بينهما عمته بسبب تعنيفها لوالدته وأيضًا قتل زوجته وزميلته في المصنع بسبب تهديدها له، والعديد من الضحايا الأخرى.

تم نسخ الرابط