الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤلف «سفاح الجيزة» يكشف حقيقة تقديم جزء ثانِ من العمل

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

تحدث الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، عن تفاصيل تجربة الفنان أحمد فهمي في خوض بطولة العمل وتجسيد شخصية السفاح.

تصريحات محمد صلاح العزب

وكشف الكاتب محمد صلاح العزب خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز، في برنامج ست الستات المذاع على قناة صدى البلد، تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة قائلًا: "تحضيرات مشروع مسلسل سفاح الجيزة استغرقت أكتر من عامين ونصف متواصل".

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

وأكمل مؤلف مسلسل سفاح الجيزة حديثه عن الفنان أحمد فهمي وقال: "أنا كان عندي تخوف من فكرة تقديم أحمد فهمي لشخصية سفاح، ونصحته أنه بلاش يخوض التجربة دي"، معربا عن سعادته بفوز أحمد فهمي للرهان، وذلك بعد أن أصرّ على أن يقدم شخصية القاتل المتسلسل.

وتابع حديثه عن أحمد فهمي، قائلًا: "أحمد كان عضو فعال جدًا في كل مراحل التحضير والتنفيذ للمسلسل، وهو حقيقي بذل جهد كبير في تحضيره للشخصية حتى أن أحمد درس الطبخ عشان الشخصية بتحب المطبخ جدًا، واستعان بأطباء نفسيين".

أحمد فهمي في سفاح الجيزة 


وأكد الكاتب محمد صلاح العزب، أن شخصية السفاح شديدة الذكاء في الإجرام، موضحًا: "شخصية سفاح الجيزة مستفزة جدًا دراميًا بالنسبة ليا، وده غير أن مرحلة كتابة العمل كانت مؤذية نفسيًا بدرجة كبيرة"، مشيرًا إلى أنه انبهر بتقمص السفاح لشخصيات متعددة وتم القبض عليه وهو منتحل لشخصية صديقه الذي قتله من قبل.

وأضاف المؤلف محمد صلاح العزب أنه عاش بشخصية "سفاح" لفترة من حياته في خياله، وكان ذلك في مرحلة كتابة أحداث وتفاصيل المسلسل، وقال: "أنا لم أكتب القصة الحقيقية لـ سفاح الجيزة، ولكن كل تفاصيل العمل هي عبارة عن  خيال كامل للمؤلف، ولكنه مستند على وقائع ووثائق ومستوحى من حياة سفاح الجيزة الحقيقية".


كما أشار المؤلف والسيناريست محمد صلاح العزب إلى أنه هناك احتمالية لتقديم جزء ثانِ من مسلسل سفاح الجيزة، وأكد العزب أنه درس شخصية سفاح الجيزة من كل الجوانب الممكنة، سواء نفسية أو قانونية، معلقًا: "السفاح شخص غرائزي يحب الغرائز".

 

تم نسخ الرابط