الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"بيضرب إيرادات".. ياسمين رئيس تهاجم فنان شهير والجمهور: قصدها تامر حسني

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي "x" التويتر سابقًا، وذلك بسبب توجيها رسالة غامضة إلى أحد الفنانين، مشيرة أنه يزيف إيرادات أفلامه والمشاهدات وسيناريو الفيلم أيضًا.

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "x" معلقة: " بيضرب إيرادات وبيضرب أخبار كذب، وأرقام مشاهدات وسيناريوهات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه كمان يا نجم مش كفاية كده".

ياسمين رئيس عبر إنستجرام

وتفاعل عدد كبير من متابعين ياسمين رئيس على منشورها ورجحوا أنها تقصد الفنان تامر حسني.

وجاءت تعليقات المتابعين كالآتي:

تعليق الجمهور على منشور ياسمين 
تعليق الجمهور على منشور ياسمين 

 أعمال ياسمين رئيس

تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد رحلة البحث عن فستان الزفاف، وتدور أحداث الفيلم في أطار درامي حول صديقتين من حي فقير تقترب إحدهما على الزواج ولكن فستان زفافها يتلف فى يوم الزفاف، فتخوض رحلة إلى القاهرة مع صديقتها للبحث عن فستان آخر، ضم المسلسل الكثير من الفنانين المميزين ومنهم “صلاح عبد الله، ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح”، والفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، وإنتاج شركة Film clinic ومحمد حفظي.

يذكر أن شاركت ياسمين رئيس في فيلم أنا لحبيبي، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول حياة ليلى التى تعيش قصة حب وترفضها والدتها، فتنتقل من حالة الفرح إلى الحزن والكسرة، وتواجه ليلى الكثير من الصعوبات لاستمرار العلاقة، والفيلم بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم وغيرهم الكثير من الفنانين، كما أنه من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

فيلم أنا لحبيبي

شاركت ياسمين رئيس قبل ذلك في مسلسل ملوك الجدعنة الذى عرض في موسم رمضان 2021، والذي تدور أحداثه في إطار إثارة وتشويق، حول سفينة وسرية اللذان يسرقان حقيبة زاهي العتال التى تحتوي على الألماس بعد مقتل صديقهما، مع تتابع الأحداث يحدث الصراع ببن زاهي وسلينة وسرية.

كما شارك في المسلسل العديد من الفنانين الكبار ومنهم "مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، رانيا يوسف،دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، كريم أدريانو، لمى كتكوت، بسمة داود، سما إبراهيم، فراس سعيد، أيمن الشيوي، محمد التاجى" وغيرهم  من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة
تم نسخ الرابط