الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جنازة شقيق عمرو عبد الجليل.. محمد عبد الحافظ أول الحضور

عمرو عبد الجليل من
عمرو عبد الجليل من جنازة شقيقه

شيع الفنان عمرو عبد الجليل، منذ قليل، جثمان شقيقه من مسجد المدينة المنورة بمنطقة المعادي، على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة.

حرص عمرو عبد الجليل على إلقاء نظرة الوداع على جثمان شقيقة المستشار هشام عبد الجليل، كما ظهر على ملامحه التأثر  والحزن الشديد على شقيقة الراحل.

جنازة شقيق عمرو عبد الجليل

كان أول الحضور محمد عبد الحافظ إلى جانب عمرو عبد الجليل لمواساته لفقدان شقيقه، ولأداء مناسك الجنازة على جثمان شقيق عمرو عبد الجليل.

كما حرص الفنان محمد لطفي على المشاركة في جنازة شقيق عمرو عبد الجليل، ولكي يساند صديقه في هذه المحنه.

جنازة شقيق عمرو عبد الجليل
جنازة شقيق عمرو عبد الجليل
جنازة شقيق عمرو عبد الجليل
محمد لطفي من جنازة شقيق عمرو عبد الجليل

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل

وكان قد أعلن عمرو عبد الجليل عن وفاة شقيقة هشام عبد الجليل، داعيًا أن يعطيه الله الصبر والسلوان على رحيله.

حيث نشر عمرو عبد الجليل عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا: " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل، ربنا يصبرنا ويرحمك يارب، نسألكم الدعاء، واللهم أغفر له وارحمه وآنسه في وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضهةمن رياض الجنة، ولا تجعله حفرة مم حفر النار"، وأعلن عن موعد العزاء وأنه من المقرر أن يقام بمسجد عمر مكرم، اليوم.

عمرو عبد الجليل عبر فيسبوك

آخر أعمال عمرو عبد الجليل

يذكر أن شارك عمرو عبد الجليل مؤخرًا في فيلم أولاد حريم كريم الذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي، وشارك في الفيلم الكثير من الفنانين الكبار، منهم: "الفنان مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، رنا رئيس، بشرى، بسمة، تيام مصطفى قمر، يوسف عمر، هنا داود" والفيلم من إخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط