الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بميدلي لمحمد فؤاد وتامر عاشور.. عمر كمال يشعل مهرجان العلمين

عمر كمال
عمر كمال

أحيا الفنان عمر كمال حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الأولى، تحت شعار العالم علمين.

قدم عمر كمال في الحفل مجموعة من أغانية القديمة والجديدة، حيث افتتح الحفل بأغنية "لغبطيطا" وسط تصفيق حار من الجمهور وتفاعل كبير.

حفل عمر كمال في مهرجان العلمين

أعرب عمر كمال عن سعادته بالمشاركة في المهرجان قائلًا: “أنا مبسوط قوي إني معاكم، وهعملكوا حفلة تنبسطوا فيها”، كما أنه غنى  أغنية "انت اخترت" للفنان تامر عاشور، ثم عدد من أغانيه وسط حماس كبير من الجمهور.

عمر كمال

حرص عمر كمال على تقديم ميدلي من أغاني الفنان محمد فؤاد ومنهم أغنية "أنا لو حبيبك، ساعات بشتاق"، وتفاعل معها الجمهور بالغناء والتصفيق الحار.

واختتم عمر كمال حفله بأغنية بنت الجيران، وقدم شكر خاص للجمهور الذى حرص على حضور الحفل.

عمر كمال
عمر كمال
عمر كمال
عمر كمال

عمر كمال في مهرجان التراث

يذكر أن عمر كمال مثل مصر في مهرجان التراث المصري المقام في كندا، وأحيا حفل ضمن فعاليات المهرجان، وأعرب عن بالغ سعادته بالمشاركة في المهرجان واختياره لتمثيل مصر.

وأحيا أيضًا حفل له في الساحل الشمالي وكان حفل مخصص للسيدات فقط ومُنع دخول الرجال غير المسئولين عن الحفل.

تحويل عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق

كما يذكر أيضا أنه تم تحويل عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق وذلك بسبب أغنية "انتي معلمة" التي قاما بتغيير كلماتها إلى "انتي معفنة"، وذلك أثار جدلًا كبير بين الجمهور  واعتبر إهانة للمرأه، فكتب مصطفي كامل عبر موقع فيسبوك معلقًا: " إستجابة لما شاهدته وما أذاعة كلًا من الإعلامي أحمد موسى وأحمد عبد العزيز، قررت تكليف الدكتور محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات، بإستدعاء كلًا من عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا".


مدينة العلمين

يعتبر مهرجان العلمين الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وذلك لما يشمله من حفلات وأنشطة وفعاليات موسيقية مختلفة، والترفيه والرياضة التى يحدث الأول مرة على أرض مصر، ليعتبر أحد عناصر جذب وتنشيط للسياحة الخارجية والداخلية، في ظل التوجهات العامة لتصبح مدينة العلمين أفضل التوجهات السياحية في العالم.

كما يستهدف المهرجان الترويج للفرص الإستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة ، وذلك يسهم في زيادة معدلات النمو الإقتصادي وتوفير فرص عمل، وتعزيز النشاطات الترفيهيه والثقافية في البلد.

تم نسخ الرابط