الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد أمين: بدعم ورش التمثيل وهذا مصير الجزء الثاني من الصفارة

أحمد أمين
أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين عن قصة حبه وزواجه، وعن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الصفارة ، إلى جانب حديثه عن رأيه في ورش الكتابة والكوميديا وتأثيرها على الجمهور.

قال أحمد أمين أثناء لقائه في برنامج sold out الذى يقدمه الإعلامي محمود سعد ويعرض علي منصة watch it: "أنا اتعرفت على مراتي في مجلة باسم، وهي كانت شغاله هناك ملونة، وكانت مؤمنة بيا وبنجاحي قوي، وكمان سابت الشغل عشان الجواز".

الجزء الثاني من مسلسل الصفارة

أما عن تقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة بعد نجاح الجزء الأول، أضاف أحمد أمين: "لسه مش عارف في جزء تاني من مسلسل الصفارة ولا لا، وده بسبب أن المسلسل حقق نجاح كبير جدًا، وكان في دماغنا أننا نعمل جزء تاني، ولكن محتاجين فكرة أقوي، إحنا  صورنا المسلسل في 36 يوم، وكنا بنصور بالـ 16 ساعة أقل حاجة في اليوم".

أحمد أمين

أحمد أمين والكوميديا

وتحدث أحمد أمين عن الكوميديا وتأثيرها على الجمهور قائلًا: "الكوميديا بتخلى الناس يكون عندها صبر وأمل لكن مش بتحل المشاكل، والكوميديا وسيلة لتفكيك المشاكل وحلها، عشان الناس بتنفر من الرسايل المباشرة".

وعن رأيه في ورش الكتابة، تابع قائلًا: "أنا مع ورش الكتابة قوي، ومش ضد فكرة الكاتب الواحد، أنا شخصية خجولة جدًا والناس بتستغرب من ده قوي، أنا بحب اقرأ كتب كتير وأقعد مع نفسي".

مسلسل الصفارة  

تدور أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي، حول شفيق الذي يعمل مرشد سياحي ويقوم بسرقة صفارة الملك توت عنخ آمون والتى تمكنه من العودة للزمن لمدة 3 دقائق، والرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة.

وشارك في مسلسل الصفارة مجموعة من فنانين الكوميديا المميزين ومنهم "أحمد أمين، طه الدسوقي، آيه سماحة، محمود البزاوي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمد رضوان، ماريا أسامة، سامية الطرابلسي، حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، محمد حسني" وغيرهم الكثير من الفنانين وضيوف الشرف، وشارك في الكتابة كلًا من “ سارة هجرس، محمود عزت، أحمد أمين، عبد الرحمن جاويش" المسلسل من إخراج علاء إسماعيل.

مسلسل الصفارة
تم نسخ الرابط