الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين الكوميديا والرعب.. أفلام جديدة تدخل المنافسة على شباك التذاكر

أفلام السينما
أفلام السينما

تستمر دور العرض السينمائي في مصر في استقبال مجموعة من الأفلام الجديدة، وتتراوح أفلام السينما بين الكوميديا والأكشن والرعب أيضًا، وهم: "فيلم أولاد حريم كريم، فيلم مندوب مبيعات، فيلم نزوح، فيلم The Equalizer 3، فيلم Haunting Of Queen Mary".

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم يعتبر الجزء الثاني لفيلم حريم كريم، ويضم مجموعة من نجوم الجزء الأول ومنهم " مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيرى، بسمة، خالد سرحان" بالإضافة إلى مجموعة فنانين جدد ومنهم "عمرو عبد الجليل، بشرى، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر"، والفيلم إخراج على إدريس.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول علاقة الحب التى تنشأ بين آيلا وكريم وعند تقدمه للزواج منها يكتشف والدها أنه ابن حبيبته السابقة، ويستعيدان علاقة الصداقة القديمة بينهم وبين باقي أصدقائهم.

فيلم مندوب مبيعات

 فيلم مندوب مبيعات ويعتبر من أفلام السينما الجديدة بطولة كلًا من " الفنان بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، أيتن عامر، أحمد فتحي، أحمد سعد"، وإخراج حامد صالح

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول سعيد الذى يسافر بعد وفاة زوجته إلى دبي للعمل، ويبدأ بالبحث على علاقة عاطفية جديدة حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهم قصة حب متبادلة.

فيلم نزوح

فيلم نزوح السوري بطولة كلًا من " الفنانة كندة علوش، هالة زين، سامر المصري، نزار العاني" وإخراج سؤدد كعدان

فيلم  نزوح والذى يعتبر أجدد أفلام السينما اليوم، وتدور أحداثه أثناء صراعات سوريا في السنوات الماضية، حيث يدمر الصاروخ سقف منزل فتاة ذات الـ 14سنة، مع مرور الصراعات والأحداث تقرر والدتها على الرحيل، ليمنعها زوجها اللاجئ.


فيلم The Equalizer 3

 ومن أفلام السينما الجديدة أيضًا فيلم The Equalizer، هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية The Equalizer، وتدور أحداث الفيلم حول حياة روبرت ماكول الذى ينتقل إلى جنوب إيطاليا هروبًا من الماضي، ليكتشف أن أصدقاءه الجدد أصبحوا تحت سيطرة المافيا، مع تتابع الأحداث يطلق روبرت العنان لماضيه لحماية أصدقائه الجدد من المافيا.

يشارك في الفيلم مجموعة من أبطال هوليوود الكبار ومنهم "دينزل واشنطن، ديفيد دينمان، داكوتا فانينج" وإخراج أنطوان فوكوا.


فيلم Hunting Of Queen Mary

وأخيرًا فيلم الرعب Hunting Of Queen Mary ، يعتبر آخر أفلام السينما الجديدة، وهومن بطولة كلًا من " جويل فراي، أليس إيف" وإخراج جاري شور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والغموض، حول رحلة عائلية في ليلة الهالوين عام 1938، ومصيرهم المرتبط مع عائلة آخرى على متن سفينة في يومنا هذا.

تم نسخ الرابط