الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الغموض والتشويق يسيطر على حكاية تحت الحزام لـ غادة عبد الرازق

حكاية تحت الحزام
حكاية تحت الحزام

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لطرح "حكاية تحت الحزام " ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر القادم.

مسلسل حدث بالفعل “حكاية تحت الحزام”

طرح الجهة المنتجة البرومو الرسمي لحكاية تحت الحزام، وسيطر على البرومو أجواء من الغموض والتشويق، حيث تظهر غادة عبد الرازق بدور والدة خالد أنور وتخطف عروسته ليلة الفرح، وتستمر أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق.

كما تعد حكاية تحت الحزام مأخوذة عن قصة حقيقية، وذلك نقل من مصادر ووثائق نفسة عديدة، وشارك في المسلسل "الفنانة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف فادي النجار وإنتاج حاتم سمان ومحمد حسين، وإخراج هشام الرشيدي

غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024

صرحت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها بالمشاركة في موسم رمضان 2024، بمسلسل يتكون من 15 حلقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل تلت التلاته فى موسم رمضان الماضي.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يعتبر مسلسل تلت التلاتة هو آخر أعمال غادة عبد الرازق، والذي شاركت به في موسم رمضان 2023، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث تدور الأحداث حول ثلاث أخوات توأم تعمل كلًا منهن في مهمنة مختلفة، ومع تتابع الأحداث تنكشف الكثير من الأسرار المثيرة.

كما شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين الكبار ومنهم: الفنان ماجد المصري، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، محمد القس، كريم سرور، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، مصطفى درويش، جيهان خيري، نجوى فؤاد، محمود الشرقاوي، إحسان ترك، عمرو القاضي" والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاتة

ويذكر أن غادة عبد الرازق تلقت العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب تعليق غادة على صورة عارضة الأزياء نادين سند وهى مرتدية ملابس لافته للنظر، حيث أعتبر الجمهور تصرف غادة غير لائق وأنها بهذا التصرف تدعم أمور غير أخلاقية، مما جعل غادة ترد على هذه الانتقادات مؤكده أن نسرين سند لم تكن عارية وأنها موديل وهذا عملها بالإضافة إلى أنها تعيش خارج مصر، وأن  جميع أعملها في أوروبا.

تم نسخ الرابط