الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أثناء مشاركته لأول مرة.. مفاجآت في حفل عزيز مرقة بمهرجان القلعة

عزيز مرقة
عزيز مرقة

يستعد الفنان عزيز مرقة لإقامة حفل في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدروته الـ 31، والذى بالفعل انطلقت فعالياته بدأ من 24 أغسطس ويستمر حتى 7 سبتمبر، ومن من المقرر أن يقدم عزيز مرقة فقرته في تمام الساعة 10 مساءً، وتعد هذه هي المرة الأولى الذي يشارك بها الفنان عزيز مرقة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وتشمل العديد من المفاجآت لجمهوره.

حفل عزيز مرقة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

ومن المقرر أن يقدم عزيز مرقة خلال الحفل باقة متنوعة من أروع وأشهر أغانيه القديمة والحديثة ومنهم "أغنية مجنناني، ما في منك، بنت الناس، يا باي، مين قلك، بنت الناس، بنت قوية، بحبك للسما، ضلك أبكي" وغيرهم الكثير من الأغاني الذي يحبها جمهوره.

عزيز مرقة

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

ويذكر أن شارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ 31، مجموعة من أبرز وألمع الفنانين، الذين استمتع معهم الجمهور أثناء استماعهم لأغانيهم الراقية ومنهم: "الفنان هاني شاكر، هشام عباس، سيمون، نادية مصطفى، مدحت صالح، مصطفى شوقي، أحمد جمال" وغيرهم.

كما تذاع فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، عبر شاشة قناة الحياة، ووجهت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، على جهودها فى دعم ونشر الثقافة.

هاني شاكر
سيمون
نادية مصطفى

آخر أغاني عزيز مرقة

طرح عزيز مرقة مؤخرًا أغنيته الجديدة "مجنناني"، التي حققت نجاح كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت أكثر من مليون ونصف مشاهدات على موقع "يوتيوب"، كما ظهرت معه في الكليب مقدمة برنامج راديو لينة الطهطاوي، والأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان عزيز مرقة، وإخراج إسلام هشام.

كلمات أغنية مجنناني

وجاءت كلمات أغنية مجنناني كالآتي: “من أول يوم قابلتك فيه انا قلت ازاي هنكون مع بعض أنا وانتي دايمًا، اه بس لو تبصي في عيني ويحلى الجو، ماهو طبعا راح يحلو، و لسه في بالي أول مره شوفتك وانتي جايه، لحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا، قمت رسمت معاكي كل أحلامي تكوني معايا طول أيامي، حاله وعايش فيها واخده القلب والعين، ولا عمري هشوف زيها في الدنيا اتنين.. مجننانى حبك زي البحر جميل جبني ووداني، من أول يوم عرفت خلاص انك عجباني، مهما هيحصل مش هتخلى عنك يوم”.

تم نسخ الرابط