الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد عرض فيلم jawan بطولة شاروخان في دور العرض المصرية

فيلم jawan
فيلم jawan

قررت الشركة المنتجة لـ فيلم jawan بطولة الفنان الهندي شاروخان، في دور العرض المصرية وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلمه الأخير pathaan.

يظهر شاروخان في فيلم jawan  بشكل جديد ومختلف عن أدواره السابقة، حيث تجمع شخصيته بين الأكشن لرجل مصمم علي تصحيح المجتمع والعاطفة، ويظهر بـ 5 أشكال مختلفة على حسب شخصياته في الفيلم.

فيلم jawan

فيلم jawan

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة حول رجل يسعى إصلاح أخطاء المجتمع وتحقيق العادلة ويحاول جهدًا التغلب على ماضيه الشخصي.

ويشارك في فيلم jawan مجموعة من نجود بوليوود المميزين ومنهم: " شاروخان، ديبكا بادكون، فيجاي سيثوباثي، نايانتارا، عامر نايك، ريدهي دوجرا، سانجاي دوت، سانيا مالهوترا"، وغيرهم الكثير من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج أتلي كومار، وقد استعان شاروخان بـ 6 مخرجين من مختلف أنحاء العالم وذلك بسبب تصوير مشاهد الأكشن في الفيلم.

كما حرص شاروخان على أن يحتفل مع جمهوره، حيث دعى الجمهور لحضور الفيلم معه في برج خليفة بدبي يوم الخميس الماضي، حيث كتب عبر صفحاته الرسمية على موقع انستجرام: "لا يمكن الإحتفال بفيلم jawan دون جمهوري، ولذلك سوف أكون متواجد في ساحة برج خليفة في تمام الساعة 9 مساءً".

فيلم jawan

آخر أعمال شاروخان

يعتبر فيلم pathaan هو آخر أعمال شاروخان الذى عرض في 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والإثارة، حول باثان العميل الهندي السري، ومع مرور الأحداث يضطر إلى تولي مسئوليات غامضة وذلك عندما يكون عليه أن يواجه عصابة تحاول تخريب وطنه.

وشارك في فيلم pathaan مجموعة من الفنانين الكبار ومنهم: "شاروخان، جون إبراهام، شاجي تشودري، ديبكا باديكون، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا، سليمان خان، براكاش بيلاوادا، ديجانتا هازاريكا، نيكات خان"، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف شريدهار راجافان وإخراج سيدهارت أناند.

فيلم pathaan
تم نسخ الرابط