الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حنان يوسف: دوري في سفاح الجيزة أثر على دماغي

حنان يوسف في سفاح
حنان يوسف في سفاح الجيزة

كشفت الفنانة حنان يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسل سفاح الجيزة والذي يُعرض حاليًا على المنصة الرقمية شاهد "vip"، وذلك من خلال استضافتها في برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والمذيعة نانسي مجدي. 

صرحت الفنانة حنان يوسف أن الشخصية التي تجسدها خلال مسلسل سفاح الجيزة بقدر ما حققت من خلالها نجاحًا ضخمًا إلا أنها أثرت عليها بشكل كبير وأنها لا تستطيع أن تخرج منها بسهولة.

تصريحات حنان يوسف

حيث قالت الفنانة حنان يوسف خلال لقاءها في برنامج “القاهرة اليوم”: "الشخصيات اللي زي دي لازم الفنان يتقمصها، ممكن شخصيات تانية غير دي أعملها من غير ما أتقمصها، لكن دي من الشخصيات اللي لازم أبقى أنا هي بالظبط، علشان أعرف أضحك ضحكتها وأمشي نفس مشيتها، وتفاصيل تانية كتير لازم أبلعها وأطلعها كلها وهي دي صعوبتها، وهي أثرت على دماغي جدًا".

وأكملت الفنانة حنان يوسف حديثها عن صعوبة شخصية" أم جابر" في مسلسل سفاح الجيزة قائلة: "ده حصلي مرة قبل كده لما كنت بعمل فيلم "الطوق والأسورة" وكنت بجسد شخصية "الحدادة"، فضلت بعدها بفترة طويلة لسه جوه الشخصية مش عارفة اطلع منها بسهولة بعد ما العمل خلص، وبعدها كنت بعمل فيلم مع المخرج بشير الديك، وقالي إنتي مش الحدادة، وده نفس اللي حصلي مع شخصية "أم جابر" دي عملت فيا نفس الحاجة".

حنان يوسف

تفاصيل الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة

ويذكر أن في الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل "سفاح الجيزة" ارتكب "جابر" من خلالها أكثر من جريمة قتل، حيث قتل الفتاة التي كانت تبتزه تهدده بفضح أمره والتي اتضح فيما بعد أنها ابنة أحد العاملين في مشغل الخياطة، كما قتل "فادية" إحدى العاملات في منزل والدته بعدما أعطته مبلغ 45 ألف جنيه وبعدها طالبته بها وتهرب منها إلى أن قال لها أنه سيعطيها أجهزة بنفس الثمن وعندها قابلته في المخزن قام بقتلها بعنف، ثم قتل السائق الذي كان ينتظر "فادية" خارج المخرن، حتى يخفي أي أدلة أو شهود على جريمته.

كما تم الكشف خلال الحلقات عن جزء من ماضي وطفولة "جابر"، حيث كان يعيش طفولة صعبة بداية من والدته التي رآها وهي تقتل والده ضربًا بـ آله حديدية بلا رحمة، كما أنها كانت تعامله في طفولته بعنف وكانت تعاقبه بالحبس في قفص صغير وضيق عندما كان يلعب لعب الأطفال الطبيعي.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ويشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم: حنان يوسف، ركين سعد، صلاح عبد الله، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، هايدي خالد، والعمل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمج صلاح العزب.

تم نسخ الرابط