الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم ساندرا ماجد الكدواني.. أبناء فنانين اقتحموا مجال الغناء

أبناء الفنانين
أبناء الفنانين

لفتت سندرا ماجد الكدواني ابنة الفنان ماجد الكدواني، الأنظار منذ ظهورها مع والدها لأول مرة فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وصرحت بأنها تستعد لدخولها إلى مجال الغناء، حيث قامت بغناء أغنية “بنت أبويا” لوالدها خلال الحلقة.

درست سندرا ماجد الكدواني في أمريكا ثم عادت مصر لتكمل دراستها فى الموسيقى، وسبق وسجلت بعض الأغانى مثل: أغنية لمستك للفنان عمرو مصطفى، وأغنية “بنت أبويا”.

ماجد الكدواني وابنته

وتعتبر ساندرا ماجد الكدواني ليست الأولى من أبناء الفنانين التي تتجه إلى مجال الغناء، فقد سبقها العديد من أبناء النجوم، نرصدهم لكم في السطور التالية:-

مريم عامر منيب

هى ابنة الفنان الراحل عامر منيب، ورثت مريم الغناء من والدها، حيث قدمت أول أغنية لها تحمل أم "عامل إيه فى حياته" أهدتها لوالدها في ذكرى وفاته، فدمجت كلمات أغنيتها مع أغنية والدها "عامل إيه يا حبيبى"، لتخرج الأغنية على شكل دويتو بينهما، لتتصدرت التريند لعدة أيام بتلك الأغنية.

مريم عامر منيب

وظهرت بعدها فى إحدى اللقاءات الإذاعية تحكى تفاصيل الأغنية، قائلة أن صاحبة الفكرة كانت والدتها، وتمنت ولو كان جميع أخواتها معها، كما فازت بجائزة تكريمية فى مهرجان نجم العرب 2019 على الأغنية.

عبد الله عمرو دياب

ظهر عبد الله أبن النجم عمرو دياب أول مرة في كليب دعائى لإحدى شركات المحمول، مع والده حيث ظهر عمرو دياب وهو يتواصل مع أبنه هاتفيًا، ثم يظهروا معا فى أستوديو لتسجيل أغنية، وبعد هذا الظهور نشر عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو بداخل أستوديو لتسجيله إحدى الأغانى.

عبد الله عمرو دياب

جنا عمرو دياب 

كانت قد أعلنت جنا ابنه عمرو دياب مؤخرًا، تعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية، لتبدء مشوارها في احتراف الغناء، وأعربت جنا عن سعادتها بتلك الخطوة، وكتبت عبر صفحتها على "انستجرام": "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟ لا أستطيع وصف مدى سعادتي لكوني جزء من هذا الفريق الشغوف".

جنا عمرو دياب

هنا إبراهيم يسرى

ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسرى، دخلت الفن بعد دراستها للتسويق، حيث نفذت نصيحة والدها الذى نصها أن تختار مجال للدراسة بعيدًا عن الفن ثم تعود له فيما بعد، بدأت الغناء بعد وفاة والدها، وقدمت مؤخرًا أغنية “بنت أبويا” ضمن أحداث مسلسل "موضوع عائلي 2"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

هنا يسري
تم نسخ الرابط