الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهر بالحلق.. حفل عمرو دياب يسبب ضجة فى شوارع لبنان

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب أمس حفله بلبنان، بعد غياب 12 سنة عن الحفلات فى لبنان، فقد توافد الجمهور بشكل كبير فى الحفل، مما أدى لزحام شديد فى شوارع بيروت.

شهدت بيروت أمس حفلا استثنائيًا بحضور عمرو دياب، حيث قامت قوات الأمن بتأمين الشوارع والحفل بشكل مكثف، بسبب الإقبال الشديد على الحفل مما أدى لغلق بعض الشوارع، حيث لم يستطيع الكثير من الجمهور دخول الحفل. 

حفل عمرو دياب 

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانية المميزة، وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبنانى، فقد بدأ الحفل بأغنية "يا أنا يالاء"، كما استكمل الحفلة بالكثير من أغانية مثل: "دا لو اتساب، ميال، اللى عدى، تملى معاك، قمرين، بحبه، الماضى، ليلى نهارى، برج الحوت" وغيرهم من الأغانى من القديم للحديث. 

عمرو دياب فى لبنان 

كما ظهر عمرو دياب وهو يرتدى ملابس بيضاء، لتناسب الأجواء الأحتفالية المبهجة، كما ظهر وهو يرتدى حلق مما أثار غضب البعض من محبين الهضبة، حيث علق البعض على أنه مطرب عربى كبير ويجب الظهور بشكل لائق. 


تكريم عمرو دياب


كرم وزير السياحة اللبنانى وليد نصار، عمرو دياب قبل الحفل، وذلك عندما ذهب لإستقباله فى المطار شخصيًا.

تكريم عمرو دياب من وزير السياحة اللبنانى

كما كرمه "ايدي مارون" المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى خلال الحفل، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغانيه التي تبث حاليًا عبر التطبيق.
 

تكريم عمرو دياب فى الحفل

شروط حفل عمرو دياب


وقد سبق واشترطت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب على أن يقوم جميع الصحافيين اللبنانين بالإمضاء على قرار رسمى، بعدم الإساءة له أو نشر أخبار سلبية، وذلك بعد أزمة عمرو دياب فى لبنان بسبب الإساءة له، مما سبب إثارة جدل كبير بين بعض الصحفيين ومقاطعة الحفل، بسبب رؤيتهم أنه قرار يقمع الحريات.

كما عبر عمرو دياب خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، عن سعادته بالحفل، معلقا عن غيابه لمدة 12 سنة عن الحفلات فى بيروت قائلا: “أنا اللى غلطان اني ما بجيش”.

تم نسخ الرابط