الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد «سفاح الجيزة».. أعمال جديدة تستعد منصة شاهد vip لعرضها

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أوشكت الإجازة الصيفية على الانتهاء، وبعد النجاح المبهر الذي حققه مسلسل «سفاح الجيزة» الذي يعرض على المنصة الرقمية «شاهد vip»، لا زالت هناك فرصة لمشاهدة أعمال جديدة ومختلفة.

منصة شاهد 

وكشفت منصة شاهد عن مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستعرض خلال شهر سبتمبر الجاري 2023، ومنها أعمال عرض أول كإنتاجاتها الأصلية، ومنها أفلام سينمائية سوف تعرض على المنصة، كما سيتم عرض أفلام وثائقية ومسلسلات كرتون للأطفال.

وفي هذا التقرير سوف نستعرض إليكم بعض من هذه الأعمال.

تستعد منصة شاهد vip، لعرض مسلسل "نصي التاني" بطولة الفنان علي ربيع، ويعد المسلسل من الإنتاجات الأصلية للمنصة وسوف يبدأ عرضه يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.

مسلسل نصي التاني 

ويضم مسلسل "نصي التاني" من بطولة علي ربيع مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمود البزاوي، محمد محمود، سلوى عثمان وياسمين عمر، والعمل من تأليف إياد صالح وللمخرج عمرو صلاح.

كما سيتم طرح فيلم "19 ب" مباشرة يوم 21 سبتمبر، وذلك بعد عرضه في السينمات، والفيلم بطولة الفنان القدير سيد رجب، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ناهد السباعي، مجدي عطوان، وماهر خميس.

فيلم 19 ب 

وتدور أحداث الفيلم حول حارس عقار يعيش في فيلا قديمة منذ الستينات في القرن الماضي، وتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن مع الأحداث يواجه شاب يريد أن يقتحم مساحته الخاصة، ليعيش تجربة تجعله يعيد اكتشاف نفسه من جديد، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج كلينك محمد حفظي.


أما بالنسبة للأطفال، فسيتم عرض الجزء الثاني من كرتون "لولوة: أميرة الصحراء 2"، وذلك يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، وسوف تطرح المنصة الفيلم الوثائقي rise and fall the turning points of world war ii، والذي تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية.

rise and fall the turning points of world war ii

مسلسل سفاح الجيزة 

ويذكر أن مسلسل سفاح الجيزة حقق نجاحًا ضخمًا منذ بداية عرضه على المنصة الرقمية "شاهد vip" وتدور أحداث المسلسل حول قاتل متسلسل يقتل بدم بارد ويدعى "جابر"، ويعيش بأكثر من هوية لسهولة التخفي والهرب من الشرطة، وهو متزوج من أكثر من فتاة وله علاقات غير شرعية بأخريات، ويذكر أن قصة مسلسل سفاح الجيزة مستوحاه من أحداث حقيقية.

ويضم مسلسل سفاح الجيزة عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، عمر شرقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري. 
 

تم نسخ الرابط