الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نسرين أمين : الشغل أهم من الجواز

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين عن مواصفات شريك حياتها،  وعن تفاصيل دورها في فيلم رهبة، أثناء لقائها في برنامج بلا تصنيف الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي.

 

تصريحات نسرين أمين

تحدثت نسرين أمين عن مواصفات شريك حياتها قائلة: "أنا كل صفاتي حلوة، ولو هختار بين الشغل والجواز هختار الشغل".

وأضافت نسرين أمين قائلة: "ليه أتجوز راجل أقل مني، هتجوز راجل زيي أو أثري مني".

نسرين أمين عن فيلم رهبة

وأعربت نسرين أمين أثناء لقائها ببرنامج سبوت لابت، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد عن سعادتها الكبيرة بدورها في فيلم رهبة، مؤكدة أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي.

كما قالت نسرين أمين "أنا فرحانة جدًا بالتعاون مع أحمد الفيشاوي، وفيلم رهبة هو التعاون الثاني بعد فيلم ولاد رزق، أتمنى أن يخرج الفيلم بشكل يعجب الجمهور".

فيلم رهبة

تدور أحداث فيلم رهبة في إطار كوميدي، حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا شجاعته وذكاءه، وتتغير حياته تمامًا بعد أن تعرضه لحادث.

وشارك في فيلم رهبة مجموعة من نجوم الكوميديا ومنهم "أحمد الفيشاوي، ثراء جميل، سما إبراهيم، نسرين أمين، محمد لطفي، محمود البزاوي، محمد القس، إسماعيل فرغلي، صفى غريب، جمال حجازى" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

فيلم رهبة

 

فيلم ولاد رزق

ويدور فيلم ولاد رزق في إطار إثارة وأكشن، حول مجموعة من الشباب الأشقياء الذين يسيرون في طريق الجريمة وعلى عهد بينهم بتركها في يوم ما، ولكن فشل عملية واحدة تفجر الخلافات المدفونة في داخلهم، ليتركهم العقل المدبر رضا ويقرر العمل في ورشة العائلة، وأن يتزوج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في مشكلة بسبب ثفقة تاجر مخدرات وتطاردهم الشرطة.

وشارك في الفيلم العديد من الفنانين ومنهم : "أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داود، نسرين أمين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، ندى موسى، محمد لطفي" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان

فيلم ولاد رزق
تم نسخ الرابط