الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أنباء سارة عن تريزيجيه .. ما هي ؟

تريزيجية
تريزيجية

شهدت تدريبات فريق طرابزون سبور التركي اليوم الأربعاء عودة الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أسابيع.

سبب إصابة تريزيجيه 
 

وكان الدولى المصري تعرض لإصابة في مباراة جالاتا سراى، يوم 19 أغسطس الماضي بكسر في الضلوع، وتدرب مع فريقه اليوم الأربعاء، استعدادًا للقاء بشكتاش بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

تريزيجية من تدريبات طرابزون اليوم 


وسقط تريزيجية مصابًا بعد تدخل في البطن، في الدقيقة 51 مع ساشا بوى، لاعب جالاتا سراى، وخرج الجناح الدولى محمولا على نقالة، وحل بتونيو تيكليتش بدلًا منه، وفاز جالاتا سراى بالمباراة بهدفين دون رد، بأقدام ماورو إيكاردي مهاجم إنتر السابق.

تريزيجية يغيب عن معسكر منتخب مصر

 
وتأكد غياب تريزيجيه عن معسكر منتخب مصر الحالى، الذي يستعد لمواجهه أثيوبيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

في ذات السياق، فقد قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إراحة محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، عن مباراة إثيوبيا التي ستقام في يوم 8 سبتمبر الحالي.

قرار اتحاد الكرة

وصرح اتحاد الكرة، خلال البيان الذي وُزع على الصحافيين اليوم السبت، إلى أن هذا القرار جاء بعد ضمان المنتخب المصري التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2024 وتصدره المجموعة، ومن المقرر أن يلعب النجم المصري محمد صلاح في مباراة تونس في يوم 12 سبتمبر، وتقام المباراة في استاد الدفاع.

محمد صلاح 

قائمة منتخب مصر 

وتشهد قائمة منتخب مصر التي كشف عنها البرتغالي روي فيتوريا، عن وجود أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

مباريات منتخب مصر 

ويستعد المنتخب المصري لمباراته أمام منافسه المنتخب الإثيوبي في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك من ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا ومن المقرر أن يلعب يوم الثلاثاء أمام منافسه التونسي في المباراة الودية.

منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب مجموعته 

ويذكر أن المنتخب المصري يتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن منتخب غينيا، بينما يتذيل منتخب إثيوبيا المجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

تم نسخ الرابط