الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. الشباب السعودي يضم المغربي رومان سايس قادمًا من السد القطري

رومان سايس
رومان سايس

أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده مع المدافع الدولي المغربي رومان سايس قادمًا من نادي السد القطري حتى نهاية الموسم، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الشباب السعودي يضم رومان سايس 

وغرد حساب نادي الشباب عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” ببيانً جاء فيه: “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خليف الهويشان رسميًا عقد انضمام اللاعب الدولي المغربي رومان سايس إلى صفوف الفريق”

وأضاف البيان "أن الشباب تعاقد مع اللاعب المغربي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي السد القطري"، الذي تمنى له التوفيق في مسيرته مع شيخ الأندية.

بيان نادي الشباب السعودي 

 

في ذات السياق، أعلن أمس الاثنين  نادي الشباب السعودي رسميًا تعاقده مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لمدة 3 مواسم قادمًا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد.

الشباب السعودي يضم كاراسكو

ونشر حساب نادي الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" فيديو يُعلن فيه عن التعاقد مع كاراسكو.

وعلق الشباب على الفيديو قائلًا: "مهما كثرت الأقاويل كاراسكو أصبح أسدًا".

961.jpeg
كاراسكو

وكتب أيضًا الشباب في بيان عبر الموقع قال فيه: “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خليف العريسان رسميًا عقد انضمام اللاعب البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو لمدة 3 مواسم، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وتمنت الإدارة الشبابية للاعب التوفيق في مسيرته مع شيخ الأندية”.

959.jpeg
بيان الشباب السعودي

في سياق آخر، فقد تعاقد نادي ضمك السعودي مع نجم خط الوسط المصري طارق حامد لاعب نادي الزمالك واتحاد جدة السعودي السابق ونجم خط وسط منتخب مصر.

وأعلن ضمك السعودي عن التعاقد مع اللاعب المصري طارق حامد عبر تقديمه في فيديو يليق باللاعب والمحترف المصري، وكتب على الفيديو التاريخي جانا جانا طارق حامد، قبلها قد كتب نادي ضمك أنه أفضل محور بالنسبة للأهرامات.

سبب رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة

960.jpeg
طارق حامد 

 

وقبل التعاقد مع نادي ضمك السعودي كان يلعب طارق حامد في نادي اتحاد جدة، واستطاع تقديم مستوى أكثر من رائع، لكن بعد التعاقد مع نجوم خط الوسط في العالم، مثل فابينهو النجم البرازيلي ولاعب ليفربول السابق، ونجولو كانتي اللاعب الدولي الفرنسي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وقتها أدرك طارق حامد الرحيل عن الفريق، والبحث عن المنافسة في نادٍ آخر، لينتهي به الحال بالانتقال إلى نادي ضمك.

تم نسخ الرابط