الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الخطيب يُؤجل سفر علاجه بسبب مباراة الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أجلَّ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري سفره إلى فرنسا لبدء رحلته العلاجية إثر تعرضه للإصابة في معسكر الفريق بالنمسا، عدة ساعات، من أجل حضور مباراة الأهلي وألوميني بطل سلوفينيا الودية اليوم في معسكر الأحمر بالنمسا.

 

وتعُد مباراة الأهلي وبطل سلوفينيا الودية هي آخر مراحل إعداد الفريق في معسكر النمسا، حيث يعود الأهلي في اليوم التالي غدًا الأربعاء إلى القاهرة.

 

محمود الخطيب 

 

موعد مباراة الأهلي الودية 

وتنطلق المباراة بين الأهلي وألوميني السلوفيني اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 في تمام السادسة بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

وكان الخطيب قد تعرض تعرض لوعكة صحية خلال تواجده في معسكر الأهلي الحالي في النمسا وأصيب أمس بدوار سقط على إثره في صالة الألعاب الرياضية على وجهه وتم إجراء جراحة بعض الغرز في وجهه.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية بعد إجراء القرعة 

في السياق ذاته، فقد أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، التي أجريت اليوم الثلاثاء، فى مدينة جدة بالسعودية، عن مواجهة قوية للنادي الأهلي ممثل قارة إفريقيا في البطولة.

الأهلي 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الفائز من مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا واتحاد جدة السعودي في الدور التالي من البطولة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي في حال تخطيه هذا الدور سيقابل بطل كوبا ليبرتادوريس.

وشهدت مراسم القرعة حضور جميع ممثلي الفرق المشاركة في البطولة، وعلى رأسها الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، في مدينة جدة السعودية، في تمام الحادية عشرة صباح الثلاثاء.
 

وتستضيف المملكة العربية السعودية فى شهر ديسمبر المقبل بطولة كأس العالم للأندية 2023  في نسختها الـ20 والأخيرة بنظامها الحالي بمشاركة 7 فرق من مختلف القارات، إذ أعلن "فيفا"، فى وقت سابق، أن الولايات المتحدةالأمريكية ستستضيف نسخة 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقًا. 

 

855.jpeg
كأس العالم للأندية  

 

وتأتي استضافة السعودية النسخة العشرين من كأس العالم للأندية لتصبح سادس دولة تستضيف البطولة، بعد البرازيل واليابان والإمارات العربية المتحدة والمغرب وقطر.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بينما يلعب اتحاد العاصمة باعتباره بطل الكونفدرالية.

تم نسخ الرابط