الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي في ورطه بسبب الاجندة الدولية قبل مباراة السوبر الإفريقي

بالمصري

واجه النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في مباراة السوبر الإفريقي والتي تستضيف المباراة المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف .

ورطة النادي الأهلي

ويواجه النادي الأهلي عدة أزمات اهمها استدعاء اربعة لاعبين من النادي الأهلي لمنتخب مصر ، وايضاً استدعاء اللاعب التونسي علي معلول إلى قائمة منتخبه ، واستدعاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو .

أربعة لاعبين إلى المنتخب

علي معلول والشناوي

والنادي الأهلي قبل استدعاء لاعبيه أرسل إلى اتحاد الكرة المصري بيانً يتحدث فيه عن عدم ترك لاعبيه إلى المنتخب بسبب ارتباطه بمباراة السوبر الإفريقي ، وتم استدعاء كل من اربعة لاعبين وهم ، حارس المرمي الدولي محمد الشناوي ، والمدافع المنتشي بأفضل مدافع في مصر محمد عبدالمنعم ، ومحمد هاني الظهير الأيمن ، ومروان عطيه لاعب خط الوسط .

علي معلول ومنتخب تونس

بينما تم استدعاء النجم التونسي ظهير أيسر النادي الأهلي علي معلول إلى قائمة المنتخب استعداداً لمباراة بتسوانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا ، وتأهل المنتخب التونسي بالفعل إلى نهائيات الأمم الإفريقية مع منتخب غينيا الاستوائية ، و يواجه المنتخب التونسي نظيرة المنتخب المصري في مباراة ودية دولية يوم 12 سبتمبر .

واستدعى المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا هوغو بروس لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو لاعب الفريق في مواجهة منتخب زيمبابوي في الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات المؤهلة إلى الأمم الإفريقية .

واقترب النادي الأهلي من لعب مباراة ودية، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي، والتي تقام بمدينة الطائف.

واشارت بعض التقارير أن الأهلي اتم الاتفق مع نادي طلائع الجيش ، على لعب مباراة ودية استعدادا  لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، يوم 15 سبتمبر، في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية بحضور جماهير مكثف.
ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر، ثم يتجه بعدها إلى السعودية مباشرة.
ويعسكر النادي الأهلي حاليا في دولة النمسا استعدادا للموسم الجديد، بصحبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الحالي.

ومن المقرر أن ترجع بعثة النادي الأهلي من النمسا يوم 6 سبتمبر القادم.

تم نسخ الرابط