الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يكرم إمام عاشور بقميص أغلى اللاعبين في تاريخ النادي

الأهلي يكرم إمام
الأهلي يكرم إمام عاشور

أعلن النادي الأهلي عن قمصان لاعبي الفريق الأول بكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام علي فريق الكرة.

وقرر النادي الأهلي تعيين رقم جديد لكل لاعب في الفريق بالنسبة للصفقات الجديدة، وأبرزهم  إمام عاشور لاعب ميتلاند والزمالك السابق، ورضا سليم القادم من فريق الجيش الملكي الجزائري.

رقم قميص إمام عاشور 

 

إمام عاشور

 

وأعطى النادي الأهلي لاعب خط الوسط الدولي إمام عاشور رقم قميص الدولي المصري محبوب الجماهير المصرية محمد أبوتريكة  رقم "22"، الذي تألق وسجل بطولات للمارد الأحمر.

وحصل اللاعب المغربي رضا سليم القادم من فريق اتحاد العاصمة المغربي، علي القميص رقم 12 بالنادي الأهلي، وتطمح الجماهير الحمراء في تألق اللاعب المغربي، خصوصاً أنه من اختيارات المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

رقم عبد القادر مع الأهلي 

أحمد عبدالقادر

وحصل أحمد عبد القادر على القميص رقم 11 مع النادي الأهلي وهو يعتبر القميص المعروف باسم الحاوي وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حالياً، بينما كان يرتدي عبد القادر في الموسم الماضي رقم 9 قبل أن يغيره هذا العام.

ورجع صلاح محسن إلى النادي الأهلي بعد أن كان قدم موسمًا أكثر من رائع مع نادي سيراميكا كليوباترا هذا العام وحصل معهم على بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، ومن ثم اتفق صلاح محسن مع النادي الأهلي علي ارتداء القميص رقم 9 مع النادي الأهلي خلال المنافسات القادمة.

معسكر تحضيري في النمسا

لاعبي الأهلي في المعسكر

ويستعد النادي الأهلي الموسم القبل بمعسكر تحضيري في النمسا قبل بداية منافسات البطولات القادمة، ويواجه النادي الأهلي نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقام في المملكة العربية السعودية، في مدينة الطائف يوم 15 سبتمبر.

ويخوض النادي الأهلي منافسات قوية هذا العام أبرزهم البطولة الحديثة وهي الدوري الإفريقي، المقرر أن تكون قرعة الدوري الإفريقي يوم السبت القادم بالقاهرة.

عام البطولات

يذكر أن النادي الأهلي العام الماضي حصل على خمس بطولات، وهم الدوري المصري الممتاز، والأميرة السمراء دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الكأس المصري على حساب نادي الزمالك، بينما كأس السوبر مرتين على حساب نادي الزمالك ونادي بيراميدز، ويتنافس الفريق هذا العام 2023 على بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة، وبطولة الدوري الإفريقي.

تم نسخ الرابط